العالم

الإمارات تمنح الإقامة الذهبية للمقيمين على أراضيها

أعلن نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة ورئيس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، هذا اليوم الأحد، عن منح الإقامة الذهبية للمقيمين في الإمارات، لمدة 10 سنوات، وذلك لبعض المهن.

وكتب بن راشد في حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي:”الإخوة والأخوات..اعتمدنا اليوم منح الإقامة الذهبية للمقيمين..لمدة 10 سنوات للفئات التالية : جميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة، كافة الأطباء، المهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والالكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية، متفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر.”

وأضاف بن راشد في تغريدة ثانية:”كما سيتم منح الإقامة الذهبية للحاصلين على شهادات تخصصية في الذكاء الإصطناعي أو البيانات الضخمة أو علم الأوبئة والفيروسات.. بالإضافة لأوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم .. هذه دفعة أولى ستتبعها دفعات .. والعقول والمواهب نريدها أن تبقى وتستمر معنا في مسيرة التنمية والإنجازات.”

كما سبق وأن أعلن بن راشد في شهر مايو أيار الفائت عن منح الإقامة الذهبية لمجموعة من 212 من أطباء وطبيبات هيئة الصحة في دبي، تقديرا للمجهودات الجبترة التي قاموا بها منذ تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى