رياضة

الرياضيون يتحدون كورونا باللجوء إلى البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي

بعيدا عن الملاعب الرياضية والتمارين والتداريب اليومية والمباريات والبطولات التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في جميع أرجاء العالم، انتقل نجوم الرياضة إلى البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار تحدي الملل أثناء الحجر المنزلي.

الرياضيون كشفوا للمتابعين عن جوانب آخرى من شخصياتهم عن طريق البث المباشر وظهروا في صورة لم يتعود عليها أحد من قبل.

من انستغرام إلى تويتش اختلف الإبداع واختلفت الشخصيات من مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي كريم بنزيمة إلى أسطورة كرة القدم العالمية البرازيلي رونالدو مرورا بلاعب كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال وغريمه التقليدي السويسري روجير فيدرير.

تفاعل نجوم الرياضة العالمية مباشرة مع الملايين من المتابعين وتمكن رونالدو من استضافة رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” السويسري جاني إنفانتينو كما جمع زملائه السابقين في نادي ريال مدريد الإنجليزي ديفيد بيكهام، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والحارس الإسباني إيكر كاسياس و البرتغالي لويس فيغو.

من جهته استغل الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي برشلونة الاسباني بمعية شقيقه لعبة الفيديو “كول أوف ديوتي” خلال بث مباشر على مدار 24 ساعة في قناته على موقع تويتش لجمع حوالي 29200 يورو لصالح الصليب الأحمر للتصدي لجائحة كورونا، وتمكن المؤثرون في عالم الفيديو من مشاركة غريزمان في هذه العمل الخيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى