رياضة

الكشف عن لائحة المنتخب المغربي لمباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

يخوض المنتخب الوطني الأول، بداية من يوم الخميس 8 يونيو المقبل، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الرأس الاخضر (لقاء ودي)، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في 12 يونيو، و جنوب إفريقيا (التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للامم) بجوهانسبورغ يوم 17 يونيو.رق تيسودالي.

ووجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى 28 لاعبا.

وبتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ، قرر مدرب المنتخب الوطني عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات البطولة الوطنية.

في السياق ذاته رخص الركراكي، للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

وبتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عصام الشرعي، وضع الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو حزيران و8 يوليو تموز 2023.

من جهة أخرى قرر الركراكي، عقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو حزيران 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة .

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى