ثقافة

بسبب مشاهد غير أخلاقية.. الجزائر توقف بث مسلسل حب الملوك

أعلنت قناة النهار الجزائرية هذا اليوم الاثنين عن وقف مسلسل حب الملوك الذي يعرض خلال شهر رمضان 2022 في كل من الجزائر وتونس.

وقدمت القناة الجزائرية اعتذارا لما تضمنه المسلسل الرمضاني من مشاهد وصفت بغير المناسبة، استجابة لقرار سلطة الضبط الجزائرية.


وقالت قناة النهار الجزائرية في البيان:” تتوجه قناة النهار إلى مشاهديها الكرام، بخالص اعتذارها وأسفها على لقطات غير مناسبة. تم بثها في إحدى حلقات مسلسل “حب ملوك” خلال الشهر الفضيل”.


وقالت القناة إن “المشهد الذي يتضمن تلك اللقطات تم بثه سهواً. مشددة على أنها لم تقصد الإساءة إلى مشاهديها، الذين تحترمهم كلهم وتحرص على مراعاة قيم الجزائريين”.


وأعلنت إدارة النهار أنها قررت وقف بث المسلسل حاليا حتى مراجعة حلقة بحلقة”.


واستدعت سلطة ضبط السمعي البصري مدير قناة النهار الجزائرية عقب اتهامها ببث مشاهد تتنافى مع قداسة شهر رمضان، وتمس بالقيم الدينية والأخلاقية للمجتمع الجزائري، خاصة ضمن الحلقة الثالثة حسب ما أفاد البيان.


وأضاف البيان أن مدير القناة “اعترف بالخطأ المرتكب رغم المجهودات التي تقوم بها القناة لتقديم برامج ترقى وتتماشى ومقومات المجتمع الجزائري، في شهر رمضان الكريم.”

يشار إلى أن المسلسل يبث في قناة حنبعل التونسية والنهار الجزائرية، وهو من إخراج التونسي، نصر الدين السهيلي، ويشهد مشاركة ممثلين من تونس والجزائر.

وتدور أحداث مسلسل حب الملوك حول الفتاة عائشة، التي تتعرف إلى كريم في أجواء غير طبيعية، وتنشأ بينهما قصة حب، ويتحديان الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى