رياضة

بسبب وقوعها في مجموعة إسرائيل.. مصر لن تشارك في بطولة فيفا للألعاب الإلكترونية

بسبب وقوعها في مجموعة مع إسرائيل قررت مصر عدم المشاركة في بطولة الاتحاد الدولي للألعاب الإلكترونية للمنتخبات المقررة بين 21 و 25 من شهر نيسان أبريل الجاري.

اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذرت عن المشاركة بعدما جاءت مصر في المجموعة بمعية إسرائيل وتركيا بحسب تصنيف فيفا المعتمد على العامل الجغرافي.

مصر كانت ستشارك بأربعة لاعبين هم رامي سعد وإسلام سامي ومهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا الذي غرد عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قائلا:”لقد أخبرت لإنضمامي من ضمن المرشحين لتمثيل مصر في مسابقة كأس العالم للفيفا .. تمثيل مصر في اي مكان و مجال أمر مشرف للغاية .. كنت اود بشدة الإشتراك بهذه المسابقة و لكن بعد إعلان القرعة .. فإنه لا يسعني سوى أن أرفض.”

مهاجم الأهلي أحمد الشيخ اعتذر بدوره عن المشاركة في البطولة وكتب في تغريدة على تويتر:”تلقيت بسعادة كبيرة نبأ ترشحي من خلال اتحاد كرة القدم المصري لتمثيل مصر في بطولة كأس العالم للعبة فيفا والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي كان من المقرر أن يذهب العائد منها لضحايا فيروس كورونا. ولكن وبعد الاعلان عن قرعة البطولة، قررت الإعتذار عن المشاركة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى