رياضة

تأجيل نزال البريطاني جوشوا والبلغاري بوليف بسبب كورونا

أعلنت شركة “ماتش روم سبورت” تأجيل نزال الملاكم البريطاني جوشوا والبلغاري كوبرات بوليف الذي كان مقررا في العشرين من شهر حزيران يونيو المقبل للظفر بلقب بطل العالم في الوزن الثقيل بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

وأعلنت الشركة المروجة للمباراة المنتظرة عند عشاق الملاكمة في جميع أرجاء العالم في بيان بأنها بصدد وضع تاريخ آخر للنزال.

وأضافت الشركة أنها نواصل إمكانية تنظيم المقابلة على حلبة ملعب توتنهام هوتسبير شمال العاصمة البريطانية لندن.

جوشوا البالغ من العمر 30 عاما وضع نفسه في الحجر المنزلي لمدة 14 يوما بعدما تواصل مع أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز المصاب بفيروس كورونا. ووجه رسالة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك يطالب من خلالها الناس بالبقاء في منازلهم للحد من تفشي الوباء الذي أودء بحياة الآلاف في جميع أرجاء العالم

الملاكم البريطاني تفوق في شهر ديمبر كانون الأول الماضي على آندي رويز في النزال الذي جمعهما في المملكة العربية السعودية، ليستعيد بفوزه ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية إضافة إلى منظمة الملاكمة العالمية والدولية والتي كان قد خسرها قبل عدة أشهر لصالح منافسه.

المواجهة تعتبر الفرصة الثانية لبوليف عقب النزال الأول في العام 2017، بعدما انسحب بسبب إصابة على مستوى الكتف ليحل محله الفرنسي كارلوس تاكام الذي انهزم بالضربة القاضية في الجولة العاشرة.

وكان بوليف بطل أوروبا السابق في وزن ما فوق الثقيل و البالغ من العمر 38 عاما على كامل الاستعداد لمجابهة خصمه القوي كما عبر عن ذلك في صفحته الرسمية على الفضاء الأزرق.

النزال بين جوشوا وبوليف سيكون أول مجابهة في المملكة المتحدة منذ عامين، لكن هذه جائحة كورونا التي تفشت في جميع أرجاء المعمورة منذ نهاية العام 2019 كانت سببا رئيسيا في تأجيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى