إفريقيا

تعرف على الأسعار التي وضعتها الخطوط الملكية المغربية لرحلاتها الخاصة بالجالية

عززت الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها، وتقترح أسعارا في متناول أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وتم تدقيق هذه العروض لإعداد قائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة.

تنفيذا للتعليمات السامية للعاهل المغربي الملك محمد السادس، وضعت الخطوط الملكية المغربية منظومة “غير مسبوقة ” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية ( بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية).

بالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا و تركيا وروسيا، تم تحديد السعر في 240 يورو ذهابا وإيابا لكل مسافر مرفوق باثنين أو أكثر من أفراد الأسرة و 300 يورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد الأسرة.


كما تم تحديد السعر في 120 يورو ذهابا وإيابا بالنسبة للأسر المسافرة المكونة من ثلاثة أفراد. أما في ما يخص المسافرين الفرادى أو بصحبة شخص آخر فقد تم تحديد السعر في 150 يورو للفرد ذهابا وإيابا.

أمريكا الشمالية

بالنسبة للرحلات المسيرة انطلاقا من أمريكا الشمالية نيويورك وواشنطن و مونتريال فقد تم تحديد السعر في 500 يورو ذهابا وإيابا لكل راكب مرفوق باثنين من أفراد أسرته أو أكثر، فيما يبلغ السعر بالنسبة للمسافرين الآخرين 600 يورو ذهابا وإيابا.

أوروبا


تم اقتراح تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، بسعر 97 يورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

تونس


تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع بسعر 120 يورو ذهابا وإيابا لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة، وبمبلغ 150 يورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى