رياضة

زيدان يغادر الملكي..

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني هذا اليوم الخميس في بيان رسمي عبر حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه، عقب أيام من تجريد الملكي من لقب الليغا الذي توج به أتلتيكو مدريد، رغم أن عقد زيدان كان مستمرا للعام 2022.

وقال نادي ريال مدريد في بيان إن “النادي الملكي يعلن أن مدربه زين الدين زيدان قرر إنهاء عقده الحالي كمدرب للنادي”، ليؤكد بذلك ما تداولته وسائل الإعلام الإسبانيا خلال الأيام المنصرمة.

وأضاف النادي الملكي في البيان أنه يحترم قرار مدربه زين الدين زيدان وقال عنه إنه أسطورة وأحد أساطير النادي الإسباني سواء كلاعب أو كمدرب، وأكد البيان أن ريال مدريد سيرحب دائما بزين الدين زيدان.

ورحل زين الدين زيدان عن نادي ريال مدريد كلاعب في العام 2006، ثم رحل للمرة الثانية كمدرب في شهر مايو أيار من العام 2018، عقب5 أيام من تتويجه بلقب أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية، لكن هذه المرة ترك زيدان ريال مدريد للمرة الثالثة بموسم خال من أي لقب تذكر وأرقام باهتة، خاصة خسارة لقب الدوري الإسباني، والإقصاء من دوري الأبطال في مباراة نصف النهائي على حساب نادي تشلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى