ثقافة

شاروخان يجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند بإحياء حفل خيري افتراضي

بين الفينة والأخرى يقوم النجم العالمي الهندي شاه روه خان بمبادرات خيرية لدعم بلاده في مواجهة فيروس كورونا القاتل. وهذه المرة قام ملك بوليود بالغناء خلال حفلة خيرية افتراضية دامت 5 ساعات وعرفت مشاركة ألمع نجوم السينما والرياضية في الهند إضافة إلى نجوم العالم بهدف مساعدة المواطنين المتضررين من جائحة كورونا.

وتابع الآلاف من المشاهدين الحفل الذي أطلق عليه اسم آي فور إنديا وبث مباشرة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي وتميز بمشاركة الممثل الهندي أميتاب باتشان ولاعب الكريكيت الهندي فيرات كوهلي والممثلة الهندية بريانكا شوبرا جوناس والممثل الأمريكي ويل سميث وأسطورة الروك ميك جاغر.

وقال شاروخان للمعجبين إنه يمكنه المساعدة وسيفعل ذلك لأنه من الضروري القيام بذلك من أجل مساعدة المحتاجين في الهند، وبعدها أدى أغنية مليئة بالأمل وأكد على أن كل شيء سيعود إلى طبيعته وسيكون على ما يرام بعد انتهاء جائحة كورونا.

الحدث الخيري عبر الشبكة العنكبوتية جمع 499326 دولارا وسيقدم المبلغ الذي ستنضاف إليه تبرعات إضافية من مؤسسات أخرى ومشاهير وجمعيات خيرية لحوالي 100 جمعية تقدم المساعدات الغذائية والمستلزمات الضرورية خلال أزمة كورونا للمحتاجين والعاطلين عن العمل والمشردين في الهند.

ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، سجلت حتى الآن 40 263 ألف إصابة مؤكدة بكورونا الفتاك و1306 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى