العالم

شاهد: القسام تؤكد أن غزة ستصبح “مقبرة للجيش الإسرائيلي” وتتوعد نتنياهو

شدد المتحدث باسم كتائب القسام هذا اليوم الثلاثاء على أن “العمليات الدفاعية متواصلة ولا يزال في جعبتنا الكثير وغزة ستكون مقبرة للعدو ووحلًا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية”.

وأعلن أبو عبيدة، أن الجماعة الفلسطينية أبلغت الوسطاء أننا سنفرج عن عدد من الأجانب خلال الأيام المقبلة، انسجامًا مع رغبتنا بعدم الاحتفاظ بهم في غزة”.

وتوعد أبوعبيدة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأركان حربه، بأن يجثو على الركب نهاية المعركة، مشددا على أن الحرب في غزة ستكون نهايته السياسية.

وأوضح الناطق الرسمي أن عمليات كتائب القسام الدفاعية متواصلة “ولا يزال في جعبتنا الكثير”، مشددًا على أن غزة ستكون “مقبرة للعدو، ووحلا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية”.

وأضاف أبو عبيدة إلى ما أعلنه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تحرير محتجزة من غزة، قائلا: “هذا الحدث إن صح فإنه قد يكون حصل مع جهات فردية، ونفى أن يكون قد وصل إلى أي أسير لدى كتائب القسام”.

وأوضح أبو عبيدة أن “العدو بدأ مناورات برية في عدة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة بعد أكثر من 20 يومًا من التمهيد الناري”.

وقال: “العدو توغل بريًا بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة وإحداث دمار كبير من خلال قصف بري وجوي وبحري”.

وأضاف: “ما إن بدأ التوغل البري حتى قمنا بالتصدي والدفاع المدروس في المحاور كافة وخضنا ولا نزال مواجهات ضارية ومباشرة”.

وتابع قائلًا: “مجاهدونا تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو في كل نقاط التقدم وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف الياسين المضادة للدروع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى