رياضة

شاهد: بالدموع.. ميسي يودع البارصا

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدموع نادي برشلونة الاسباني بعدما لعب في صفوفه أزيد من 20 عاما، واعترف ليو بامكانية انتقاله الى نادي باريس سان جرمان الفرنسي علما أنه لم يوقع مع أحد حتى الآن.

وعقد نجم كرة القدم العالمي هذا اليوم الأحد مؤتمرا صحافيا لتوديع زملائه في الفريق والحديث عن رحيله، ومباشرة بعد صعوده إلى المنصة أجهش بالبكاء.

وقال ميسي: “لم أكن أتصور يوما ما أنني سأرحل عن نادري برشلونة. كنت أرغب في وداع الجميع على أرضية الملعب.”

وأضاف النجم الأرجنتيني”خلال هذا العام، كنت مقتنعا بمعية أسرتي أننا سنظل في برشلونة، هنا في بيتنا، هذا كل ما كنا نرغب فيه أكثر من أي شيء آخر، إلا أن الرحيل الآن صعب وقاس.”

وتابع ميسي “لا أصدق بعد أنني سأرحل عن نادي برشلونة، وأن أغير حياتي، لأنني ببساطة أعشق هذا النادي، والآن يتعين علي الانطلاق من نقطة الصفر، لم أكن جاهزا ولا مستعدا لهذا السيناريو.”

وواصل ميسي حديثه قائلا: “لقد منحت نادي برشلونة كل شيء من أول يوم التحقت به، إلى آخر يوم لي معه، لقد عشت أوقاتا جيدة وأخرى صعبة بمعية النادي، والجمهور أظهر حبه تجاهي وهذا سيبقى معي الى الأبد”.

انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

قال ميسي بخصوص احتمال انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي:”هناك إمكانية للانتقال إلى النادي الفرنسي، لكن لم أوقع مع أحد حتى الآن، لقد أبدت عدة أندية رغبتها في التحاقي إلى صفوفها، وبالتالي لا شيء مؤكد، جميع العروض مفتوحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى