العالم

شاهد: تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تضامنا مع فلسطين

شهدت مدن وعواصم عالمية، اليوم السبت، تظاهرات منددة بالقصف الإسرائيلي على غزة ، وتضامنا مع فلسطين.

ففي العاصمة البريطانية لندن، شارك الآلاف في تظاهرة للمطالبة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة، كما نددوا بالمذابح التي ارتكبتها إسرائيل بحق أبناء شعب فلسطين.

وانطلق آلاف المتظاهرين الذين يحملون الأعلام الفلسطينية من بارك لين في ماربل آرتش في غرب لندن متجهين نحو بيكاديللي وسط لندن، وهتفوا ضد الحرب الإسرائيلية على الفلسطينيين ودعوا إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة.

وفي العاصمة الألمانية برلين، انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة تطالب بوقف عدوان الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، وبمحاسبة إسرائيل على جرائمها.

وفي فرنسا، شهدت العاصمة باريس تظاهرة حاشدة منددة بجرائم الجيش الإسرائيلي بحق أبناء شعب قطاع غزة، ومطالبة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

وفي العاصمة الفلبينية مانيلا، شارك المئات في تظاهرة داعمة لفلسطين، ومنددة بعدوان الجيش الإسرائيل على شعب فلسطين، مطالبين بوقف إطلاق نار دائم، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق أبناء شعب فلسطين.

وفي العاصمة الكرواتية زغرب، انطلقت مسيرة حمل المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية، وطالبوا بوقف عدوان الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، ومحاسبته على جرائمه التي ارتكبها بحق أبناء شعب فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى