رياضة

شاهد: جمهور منتخب الجزائر يحتج أمام مقر الفيفا بسويسرا للمطالبة بإعادة مباراة الكاميرون

نظم عشرات من جمهور ومشجعي المنتخب الجزائري لكرة القدم وقفة احتجاجية هذا اليوم الأربعاء أمام مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في مدينة زيورخ بسويسرا.

وطالب المحتجون الفيفا بإصدار قرار بحق مباراة المنتخب الجزائري ضد الكاميرون في مواجهة المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، عقب الخسارة ضد الكاميرون في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعاد منتخب الجزائر من الكاميرون فائزا بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وتقدم منتخب الكاميرون في مباراة الإياب لتتعادل الكفة بنتيجة هدف لمثله وامتدت المباراة للوقت الإضافي.

 ليخطف منتخب الكاميرون بطاقة المشاركة في مونديال قطر 2022 بتسجيله لهدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من مباراة الإياب التي أقيمت في الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد.

وهتف الجمهور الغاضب أمام مقر الفيفا ضد الحكم بكاري غاساما، ودعما لمدرب الخضر جمال بلماضي.

ونفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الثلاثاء الفائت ما تردد بخصوص رفض فيفا طلبه بإعادة مباراة إياب المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام الكاميرون.

وتقدمت الجزائر باحتجاج بداعي التعرض لظلم تحكيمي أمام الكاميرون، لكن فيفا قرر تغريم المنتخب الجزائري 3000 فرانك سويسري بسبب إلقاء الجماهير الجزائرية لأجسام وإشعال الألعاب الناري في المباراة التي أقيمت في البليدة في شهر مارس آذار الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى