رياضة

شاهد: جيرارد بيكيه يعتزل المستديرة.. ويودع برشلونة

أعلن مدافع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه هذا اليوم الخميس اعتزاله كرة القدم عن عمر 35 عاما، وأكد لمشجعييه أنه سيخوض آخر مباراة بمعية لنادي الكاتالوني يوم السبت المقبل.

وصرح بطل العالم وأوروبا عبر فيديو نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مباراة يوم السبت التي ستجمع ناديه بفريق ألميريا ضمن منافسات الدوري الإسباني ستكون الأخيرة له على أرضية ملع كامب نو.

وتابع بيكيه في الفيديو الذي ظهر فيه وهو طفل يرتدي زي نادي برشلونة ” لقد أعطتني كرة القدم كل شيء، ونادي برشلونة أعطاني كل شيء، والكاتالانيون أعطوني كل شيء. فبعدما تحققت أحلام ذاك الطفل، أريد أن أقول لكم إنه حان الوقت لوضع حد لهذه الرحلة الكروية”.

وتابع بيكيه “قلت دائما إنه لن يكون هناك فريقً آخر بعد نادي برشلونة.. عاجلا أم آجلا سأعود”.

يشار إلى أن جيرارد بيكيه التحق بنادي برشلونة وهو في سن العاشرة، غادر النادي الكاتالوني في العام 2004 للالتحاق بأكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي توج بمعيته بلقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في العام 2008 قبل أن يعود في العام ذاته إلى برشلونة.

حقق بيكيه مع نادي برشلونة 8 ألقاب في الدوري الإسباني، ودوري الأبطال ثلاث مرات أعوام 2009 و 2011 و2015، إضافة إلى كأس الملك 7 مرات.

حمل بيكيه قميص المنتخب الإسباني بين العام 2009 و العام 2018 وحقق رفقته لقب كأس العالم في العام 2010 وكأس أوروبا في العام 2012 قبل أن يقرر الاعتزال دوليا عقب مونديال روسيا في العام 2018.

تداول اسم جيرارد بيكيه على نطاق واسع خلال الأسابيع المنصرمة عقب خيانته لزوجته المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا التي أنجب معها طفلين، قبل أن يعلنا انفصالهما خلال شهر حزيران يونيو المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى