رياضة

حكيمي يصرخ في وجه رئيس الفيفا ويحتج على الحكم القطري عبد الرحمان الجاسم

ذكرت تقارير صحفية أن الجناح الدولي المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي دخل في مشادات مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الإيطالي جياني إنفانتينو، بعد الخسارة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تحديد المركز الثالث التي جرت مساء هذا اليوم السبت.

ولم يتقبل لاعبو المنتخب المغربي بعض قرارات الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم الذي أدار مباراة الترتيب، واعتبروا أنهم ضحية التحكيم في المونديال للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة فرنسا. 

وقال صحفيون أوروبيون إن الاعب المغربي أشرف حكيمي ذهب إلى إنفانتينو في الممر المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، ووجه له انتقادات بصوت عال أمام الجميع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حكيمي قال لإنفانتينو: “هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تقومون فيها بقرارات ضدنا.. لا أعرف ماذا تريدون، وأنت ما خطبك يارئيس الفيفا؟”.

وأكد صحفيون في عين المكان أن بعض الموظفين في الاتحاد الدولي لكرة القدم منعوهم من تصوير ما جرى بواسطة الهواتف المحمولة لأن ذلك سيحرج رئيسهم.

يشار إلى أن قناة الكأس القطرية، أكدت أن الحكم القطري كان سيطرد حكيمي بعد نهاية المباراة، قبل أن يسيطر الحارس ياسين بونو على الموقف ويمنع الحكم القطري من إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب باريس سان جيرمان.

كما بدا فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غاضبا من الحكم القطري وظهر وهو يخاطبه عقب صعود المنصة لتسلم الميدالية إلا أن الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم تفادى الدخول في مشادات مع لقجع وواصل طريقه دون أن يعيره أي اهتمام لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى