إفريقيا

طبيب أسنان يتحرش بالمشاهير الرجال في مصر

فتحت السلطات المصرية  تحقيقا رسميا بشأن بلاغ تقدم به بعض الرجال يتهمون فيه طبيب أسنان  بالتحرش بهم جنسيا خلال زياتهم لعيادته الخاصة في مدينة الإسكندرية قبل سنوات.

وأثارت القضية حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن اسم الطبيب المتحرش وخاصة وأنه  يحظى بشهرة واسعة ويتجه له معظم نجوم الوسط الفني.

البداية كانت مع الممثل المصري عباس أبو الحسن، الذي فضح الطبيب في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، كتب فيه: “لما تكون يا دكتور ب . س يا متحرش يا رمة يا عتيد الإجرام ياللي مصر كلها شاهدة بتاريخك وضحاياك بالمئات فضحوك علي النت ، وشهادات عندي ملهاش اول من آخر وراها ناس قرروا ميسكتوش ، ياللي مافيش بني آدم يوحد ربنا دافع عنك ولو حتي من اهلك !! .. فلما انت تكون عملت فيها ميت وسوقت عليا زوجتك الفاضلة وأولادك الدكاترة ، من خلال معارف مشتركين ، ان حياتك اتدمرت والكنيسة لفظتك واترجوني اكف لساني و عشان ما حركش دعوي قضائية ضدك في النقابة والنيابة العامة ، وانا للأسف توقفت رأفة بعائلتك ، واللي ملهمش ذنب فعلا ، لكن انت بقذارتك وجنونك اللي لوثت شرفهم مش انا !- وانا معترف اني غلطان اني ضعفت عاطفيا عشان عيلتك اللي مفروض محترمة – انما يسبب الله الأسباب !..القاتل والجاسوس والمغتصب لهم أهل برضه هل نسيبهم عشان اهلهم ؟ ! ولا نيل المجرم للعقاب ورد المظالم وردع المعتدي و حماية المجتمع هو غاية القانون ؟”! »

من جهته تطرق الفنان تميم يونس، إلى نفس الطبيب، وروى في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إستغرام تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب الأسنان المشهور.
وقال تميم يونس:” تعرضت للتحرش عندما كنت في  سن 22 عاما من قبل طبيب أسنان حيث كنت أرغب في إجراء عملية بفمي وهو كان طبيب عائلة خطيبتي.”

وأضاف تميم : “فور وصولي قام بطرح عدد من الأسئلة وذلك أثناء وضعي للتخدير بعدها قام بالتحرش بي وأمسك بعضوي الذكري والمناطق الحساسة، وهو ما اندهشت له كثيرا.”

وأوضح تميم : “قاومته كثيرا ولكنه قرر أن يقنعني باني غير متزن وتحت تأثير التخدير”
وختم قائلا :”الله يكون في عون الفتيات اللاتي لم يستطعن البوح بهذه الأمور الى أهلن ويتعرضن للتحرش يوميا.”

الطبيب أنكر تماما التهم الموجهة إليه، وقال  في بيان إنها محاولة للتشهير به والنيل من سمعته كطبيب أسنان مشهور.
وقال الطبيب:”تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة  ونشر افتراءات  وقصص مضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى