ثقافة

عبد الله فريد: “مجاريح” مع سعاد عبد الله في رمضان

الكويت – عبد الستار ناجي


أكد الفنان عبدالله فريد انه سيطل على جمهور الدراما اللتلفزيونية الخليجية من خلال مسلسل ( مجاريح ) امام النجمة القديرة سعاد عبدالله . التى يصفها بقوله ( ايقونة الدراما الخليجية ) لما تتمتع به من اختيارات فنية رفيعة المستوى والمقدرة على التنوع في اختيار الشخصيات والموضوعات الدرامية .
وحول العمل الجديد قال الفنان عبدالله فريد : مسلسل ( مجاريح ) من تاليف الكاتب الاماراتي جمال سالم واخراج الفنان المتجدد عيسي ذياب وفي العمل كوكبة من النجوم تتقدمهم القديرة سعاد عبدالله بالاضافة الى اسمهان توفيق وعبدالامام عبدالله وهند البلوشي وهنادي الكندري وعبدالله غلوم ونور الدليمي وميثم بدر ومحمد الحداد وعبدالله الطراروه واسامه المزيعل وفاطمة الطباخ وشوق وفهد باسم وابراهيم الشيخلي واريج العطار وكم اخر من النجوم .. والعمل يقدم تجربة درامية ثرية بالشخوص والقضايا والموضوعات الاجتماعية والانسانية .
وعلى صعيد اخر اشار الفنان عبدالله فريد الى انه انجز هذا الموسم عملين اخرين هما مسلسل ( ولد امه ) تاليف الكاتب فهد العليوه واخراج الفنان حسين دشتي في البطولة عدد من النجوم منهم النجمة الكبيرة سوسن بدر ومحمود بوشهري وحبيب غلوم واحمد السلمان واحلام حسن وسماح .. حيث نتابع حياة صباح، وابنها الشاب عزيز التى تهتز عندما يطاردهما ماضي الأب المتوفي، فيتوجب عليهما إيجاد حلا لمشكلة لا تمت لهما بصلة أبدا .وقد حصد العمل الكثير من النجاح حينما تم عرضه منذ ايام قليلة .
بالاضافة الى مسلسل ( حفل زفاف ) الى جوار المخرج حسين دشتي . بمشاركة عدد من النجوم . والعمل يعرض هذة الايام .
ويعود الفنان عبدالله فريد ليقول :
العمل مع النجمة القديرة سعاد عبدالله يمثل متعة فنية ومختبر فني للارتفاع بالمقدرة والكفاءة الفنية من خلال التوجيهات التى تقدمها ام طلال او فريق العمل الذي يضم في الغالب اجيال من المبدعين والفنانيين وانا انتظر جديدها ( مجاريح ) خلال الدورة الرمضانية عبر عدد من الفضائيات الخليجية .
وفي ختام تصريحه يشير الفنان عبدالله فريد الى انه كان قد صور في بيروت الجزء الثاني من مسلسل ( عنبر 6 ) الى جوار كل من ايتن عامر وفاطمة الصفي وصبا مبارك وسولاف فواخرجي .. والمسلسل من اخراج علي العلي وانتاج جمال سنان ( ايجلز فيلم ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى