العالم

غوغل تضيف وظائف جديدة لمنصة الذكاء الاصطناعي

تسعى شركة “غوغل” إلى دمج جميع علامات التبويب لخدماتها المختلفة في علامة تبويب واحدة باستخدام أداتها للذكاء الاصطناعي “بارد”، مما يسمح للمستخدم بالتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ووضع خطط العطلات، وتنظيم الوثائق الشخصية وإنجاز العديد من المهام الأخرى بسرعة وسهولة.
 
ويمكن استخدام علامة التبويب باستخدام “بارد” في المساعدة في إنجاز أعمال تحتاج إلى 20 دقيقة في 20 ثانية فقط من خلال المساعدة في ملء مختلف النماذج التي يتلقاها المستخدم عبر البريد الإلكتروني، والبحث عن المعلومات الأساسية وتلخيصها، والوصول إلى المعلومات والوثائق الشخصية وتنظيمها بسرعة وسهولة، إلا أن هذه الخاصية تتطلب الوصول إلى جميع البيانات الشخصية للمستخدم، وهو ما يثير مخاوف بشأن الخصوصية.
 
ورغم أن الوظيفة الجديدة لمنصة “بارد” التي تم إعلانها في الأسبوع الماضي متاحة على مستوى العالم، فإنها تدعم حاليا اللغة الإنجليزية فقط، و سيتم إضافة اللغات الأخرى فيما بعد، كما تخطط الشركة للسماح للمستخدم بدمج بين صوته الحقيقي والصور التي يتم تحميلها عبر الإنترنت. وذلك في إطار المنافسة المحتدمة مع المنصة الأشهر  للذكاء الاصطناعي المدعومة من مايكروسوفت “شات جي.بي.تي”.
 

whatsapp sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
email sharing button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى