رياضة

فيفا يرد رسميا على الجزائر ويخيب آماله في إعادة مباراة الكاميرون

تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم أمس الجمعة أول رد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بخصوص إعادة مباراة الكاميرون والجزائر ضمن إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم وعبر موقعه الرسمي بيانا أكد من خلاله أنه تلقى مراسلة رسمية من لجنة التحكيم التابعة للفيفا.

وأكد فيفا أنه تم فحص جميع اللقطات المشكوك فيها خلال مباراة الجزائر والكاميرون من طرف حكمي الفيديو المساعد الفار أثناء المباراة.

وأضافت لجنة التحكيم أنها تأسف لشعور الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأن الحكم غير مجرى المقابلة، في إشارة لصحة قرارات الحكم الغامبي بكاري بابا غاساما الذي تعرض لهجوم كبير من قبل وسائل الإعلام الجزائرية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا القرار خيب فيفا آمال الجزائر في إعادة المباراة ضد الكاميرون وأبعد الفرضية تماما.

يشار إلى أن لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلنت يوم الاثنين الفائت قرارها النهائي بشأن مباراة الجزائر والكاميرون ، ورفضت بشكل قاطع إعادة المباراة، كما فرضت غارمة بقيمة 3 آلاف فرانك سويسري على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بسبب شغب الجماهير في مدرجات ملعب مصطفى تشاكر، بسبب إلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى