أوروبا

مراكز أسواق “الكورت إنغليس” جنوب إسبانيا تحتضن الأسبوع الثقافي السياحي المغربي

نظم المكتب الوطني المغربي للسياحة في توريمولينوس جنوب إسبانيا، بين 14 وإلى غاية 21 من شهر آب أغسطس الجاري، الأسبوع الثقافي والسياحي المغربي في مراكز التسوق الكورت إنغليس في منطقة كوستا ديل سول الشهيرة.

هذا الحدث الذي نظم بهدف الترويج للسياحة في المملكة المغربية في الجارة إسبانيا، يأتي عقب نجاح الأسبوعين في صالة العرض أتوبيكا في العاصمة الإسبانية مدريد في شهر حزيران يونيو من العام 2019، حسب ما أعلنه المسؤول عز الدين بيجو في حوار مع موقع كيوسك 24.

مراكز تسويق “الكورت إنغليس” وضعت رهن إشارة المكتب الوطني المغربي للسياحة في المنطقة مساحة لتنظيم الحدث في كل من مدن بويرتو بانوس بين 14 و 15 من الشهر الجاري وفوينخيرولا بين 17 و 18 من أغسطس على أن يختتم الحدث في مدينة مالغا من 20 إلى 21 من الشهر ذاته للترويج للمغرب كوجهة سياحية مميزة.

ووضع المسؤولون في المكتب الوطني المغربي للسياحة في توريمولينوس لوحات إعلانية، وقاموا بتزيين المساحات المخصصة لهذا الحدث بالألوان المغربية إضافة إلى عروض فيديو للترويج للمناطق السياحية التي تزخر بها المملكة المغربية.

ويتضمن برنامج هذا الأسبوع المغربي الثقافي السياحي أحداثا فنية واستعراضا للقفطان المغربي وورشة فن الخط العربي وأنشطة ترويجية للمغرب الذي يعتبر قبلة سياحية مفضلة عند الأوروبيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى