إفريقيا

وزير تونسي عالق في فرنسا بسبب كورونا يعمل عن بعد

أعلن وزير الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي التونسي منجي مرزوق أنه عالق في فرنسا ولم يفلح في العودة إلى تونس بعدما سافر لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد بمعية عائلته بالعاصمة الفرنسية باريس، وأكد أن يواصل عمله عن بعد.

وكتب مرزوق عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي قائلا:” مع بداية انفراج الأزمة الصحية، ولظروف استثنائية، اغتنمت عطلة العيد لزيارة عائلتي المقيمة بباريس، على أمل العودة الى تونس بعد أيام قليلة.
وقد حجزت الرحلة ذهابا وايابا على الخطوط التونسية، ومع التزامي بكل الشروط الصحية للسفر.ومع الأسف الشديد وقع الغاء رحلة العودة، مما اضطرني الى تأخير رجوعي الى أرض الوطن.ذلك لم يمنعني من الاضطلاع بشؤون الوزارة ومتابعة فريق العمل والاجتماعات عن بعد، والتواصل المستمر مع اطارات الوزارة والتعاطي مع الملفات. في انتظار العودة الى أرض الوطن في أسرع وقت ممكن.وسألتزم حال عودتي باجراءات الحجر الصحي الإجباري المعمول بها.رفع الله عن بلادنا غمة الجائحة، ووفقنا جميعا الى خدمة بلادنا ومواطنينا.”

يذكر أن تونس أغلقت مجالها الجوي والبحري والبري منذ منتصف شهر آذار/مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، لكنها لم تعلن بعد عن استئناف الرحلات الجوية رغم أن الحكومة التونسية قررت رفع تدابير الإغلاق والحجر تدريجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى