العالم

يوتيوبر ألماني ينتقد خدمات الخطوط التونسية.. والشركة ترد

نشر اليوتيوبر الألماني الشهير جوش كاهيل فيديو على قناته بموقع يوتيوب وثق من خلاله رحلته والخدمات المقدمة في درجة الأعمال على متن طائرة الخطوط الجوية التونسية.

كاهيل انتقد الخدمات في درجة رجال الأعمال وقال:” لا خدمات، لا طاقم، المكان مهجور والأوساخ في كل مكان، وسخر الألماني من خلال الفيديو الذي عنونه ب ” لاشيء منطقي مع الخطوط التونسية.” حتى الطعام المقدم عبارة عن قطعة حلوى مع ياغورت.”

جوش كاهيل يتابعه الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى اليوتيوب إذ يتنقل بين دول العالم ويرصد أوضاع المطارات والخدمات الي تقدمها شركات الطيران العالمية.

وعقب نشر اليوتوبر الألماني الفيديو على يوتيوب ردت الخطوط الجوية التونسية واتهمته ب ” التجني عليها ونشر الأكاذيب لتشويه سمعتها.”

وأضافت الخطوط التونسية أن اليوتيوبر لم يقم بالاحتياطات اللازمة فيما يتعلق بفيروس كورونا كوفيد 19 ، و دخل دون اذن للأماكن المخصصة للمسافرين في الدرجة الاقتصادية.

وقال سامي البليدي المكلف بالاتصال في الخطوط التونسية في تصريح لإذاعة موزاييك:” إن الأكل يعتبر محترما لأنه وجبة فطور، أما بخصوص اللغة الانجليزية فإن المضيفين يجيدون اللغة.”

وتابع مسؤول الخطوط التونسية:”اليوتيوبر حاول الإساءة للشركة بطريقة غير عفوية، لقد اتصلنا به لاخباره بالاجراءات المتخذة في حقه وبحقيقة الوضع في الخطوط التونسية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى