العالم

شاهد: رئيس حركة حماس في غزة يهدد باستباحة الكنس اليهودية في العالم.. والرشقة الأولى 1111 صاروخا 

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار مساء هذا اليوم السبت إنه سيقوم باستباحة آلاف الكنس اليهودية في جميع أنحاء المعمورة في حال واصلت الشرطة الإسرائيلية الدخول الى المسجد الأقصى وتكرار سيناريو ما وقع خلال الأيام الماضية.

وصرح السنوار في كلمة خلال حفل مرور عام على حرب مايو آيار في غزة أنه في حال تكررت هذه الصورة ويقصد صورة دخول الشرطة الإسرائيلية إلى المسجد الأقصى، فأقولها للعالم ولقادة إسرائيل، سنأخذ قرار استباحة آلاف الكنس والمعابد اليهودية في العالم.”

وأضاف السنوار أن “العدو يريد أن يحول هذه المعركة إلى معركة دينية، نفضل ألا نحول هذه المعركة إلى دينية، لكن إذا أراد أن يحولها المتطرفون لمعركة دينية فنحن لها وقبلنا التحدي”.

وقال السنوار مخاطبا الفصائل الفلسطينية: “عليكم أن تتجهزوا لمعركة كبيرة في حال لم يكف الاحتلال عن الاعتداء على المسجد الأقصى، فالمساس بالقدس والمسجد الأقصى يعني حربا إقليمية دينية وليكن الثمن ما يكون”.

وأضاف السنوار أنه” في حال اعتدي على المسجد الأقصى الرشقة الأولى ستكون 1111 صاروخا وهذا الرقم يرمز لذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات أبو عمار، رشقة أبو عمار تخليدا لذكراه وهي ستكون البداية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى