أبراج

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع كيوسك 24؟

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 2 نوفمبر تشرين الثاني الى يوم الأحد 08 نوفمبر تشرين الثاني 2020

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنيا: أسبوع مهم وإيجابي يتميز بانفراجات كبيرة وتغيرات في العمل ستكون لصالحك، رغم الضغط والروتين قد لا تسير الأمور بالسهولة المعتادة لكن لا تقلق كثيرا، لأن الظروف ستكون استثنائية ستتسارع الأحداث لتصبح فترة تقييم جدي لوضعك المهني والاجتماعي.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستكون أوضاعك العاطفية مميزة ستأسر الجميع، فأنت على موعد مع الحب والتناغم وستكون سيد الموقف. ترتفع فرصك وستقوم بخطوة نحو الارتباط أو البوح للشريك بحبك ونواياك الخالصة اتجاهه.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيا: بداية أسبوع موفقة بالنسبة لك ستكتمل فيها الأمور المهنية العالقة. قد تتغير الأجواء وتواجه بعض القصص المعقدة و ستحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية لإنجاز المهمة في الوقت المطلوب. ستكون أمورك المادية على مايرام وستتحسن قريبا.

عاطفيا: سيكون أسبوعا صعبا تكثر خلاله الالتباسات والخلافات ما قد يتسبب في جفاء أو قطيعة لأنه لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب . تشعر ببعض القلق والعصبية بسببه في بعض الأحيان لكن لا توجه كلاما جارحا له كن صريحا معه.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا: ستعيش بداية هذا الأسبوع امتحانات فتتذمر من تراجع في الأرباح والمعنويات، ستعيش ضغطا كبيرا وقد تتعرض لظلم فكن حذرا، لكنك ستكون جريئا ما يجعلك تتمتع بأفكار حماسية وأبحاث ناجحة، لذلك اعد قراءة حساباتك، ولا تتسرع في اتخاذ أي خطوة.

عاطفيا: أسبوع مميز مع الشريك لقاءات ستزيل العقبات. للعازب قد تظهر أمامك فرص للتعارف وستفرح في جميع الأحوال، لأنك تشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيا: الطريق أمامك مفتوحة هذا الأسبوع فأنت تتصرف بطريقة فعالة وواضحة ستعيش فرحة ونجاحا على الصعيد المهني وتحقق نتائج إيجابية لأنك تتصرف بموضوعية و ستسمع خبرا سارا قريبا فاستغل الفرصة.

عاطفيا: رغم أنك تعيش مشاكل عائلية إلا أنه في الوقت نفسه ستكون علاقاتك مستقرة، لكن هذا الجو يجعلك تميل الى التوتر والشعور بالحزن. تجنب أي مواجهة مع الشريك ولا تسمح لغضبك بالتحكم في تصرفاتك فقد تقلق بشأن ظرف عائلي الأمر الذي يشكل عامل ضغط إضافي، لكن حافظ على علاقتك مع الحبيب.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيا: سيكون أمامك أسبوع واضح بالنسبة لك ستفرح لانفراج ولحصول تسوية في العمل وتتحمس لتنفيذ أفكار و خطوات جريئة، ستكون أمامك عدة فرص جديدة، لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. قد تجد فرصا جديدة للتقدم في العمل وربما تحصل على عقد جديد.

عاطفيا: يحمل لك هذا الأسبوع أجواء مميزة ومفاجآت سعيدة. قد تندم على تصرفاتك الأخيرة مع الشريك و الآن ستحاول ترتيب أمورك مجددا بهدف تعزيز العلاقة بينكما. ستكون فترة إيجابية للتعارف والإنسجام والمصالحة لذلك أظهر نوايا مشاعرك مع الحبيب.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيا: سيتميز هذا الأسبوع بالركود ستلغى مشاريعك وتعاني من تراجع معنوي فالأجواء سلبية ومخيبة للآمال ومليئة بالضغوطات، لكن ستكون فترة عابرة لا تتسرع في اتخاذ القرارات وعليك مراعاة وضعك المهني ستكون أمامك فرصة مناسبة للمصالحة ولتسوية وضعك المهني والمادي.

عاطفيا: أسبوع رومانسي في انتظارك مع الحبيب، تبدو شغوفا بالحبيب. سيكون هناك تقدم في مساعي المصالحة والحب، ستبرهن عن حبك وحرصك على الشريك وستفرح عندما تجد مشاعر الحب متبادلة.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنيا: ستكون بداية هذا الأسبوع ايجابية ستسمح لك باعادة الأمور، ستجتهد في إنجاح مشروع جديد ،لا ترتبك في حال شعورك بالتعب أو الضغط، لأن أمامك صفقات ناجحة ومثمرة ويتوجب عليك متابعة عملك عن كثب وبنشاط أكبر.

عاطفيا: ستعيش هذا الأسبوع مشاحنات ومواجهات لذلك احذر واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، المسؤوليات المعقدة ستسبب لك الشعور بالاستياء والغضب. عليك التحلي بالصبر وتحمل القادم للحفاظ على الشريك.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيا: تنتظرك أيام مشجعة ومثيرة للاهتمام بفضل المشاريع والفرص الجديدة التي ستحصل عليها وستلائم طموحاتك وقدراتك الكبيرة على التصرف بمهارة. كثف لقاءاتك المهنية واستفد من الفرص المستقبلية.

عاطفيا: ستكون الأجواء متفائلة، سيهتف قلبك من جديد وتطوي صفحة الماضي وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. للعازب هذه الفترة ستكون مناسبة بالنسبة لك تدفعك لتحليل وضعك العاطفي.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيا: بداية أسبوع قد تتجنب خلالها الأسوأ، ستقدم تنازلات في الوقت المناسب. لكن ستتاح لك فرصة للتقدم و ستغمرك السعادة لحظة معاينة النتائج التي ستحصدها على الصعيد المهني.

عاطفيا: يسود الود والتفاهم علاقتك مع الحبيب سيكون هذا الأسبوع من أكثر الأسابيع الرومانسية. للعازب ستقع في الغرام و تقتنع فجأة بضرورة الارتباط والاستقرار.ستسمع خبرا سارا قريبا.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيا: يجب أن تعلم أن العمل الجماعي أمر محبذ ونافع جدا فلا تعمل وحيدا. ستتعرض للتوتر لذلك سر مع التيار ولا تعارض المسؤولين فقد يدفعك ذلك إلى الانطواء أو الانعزال وربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق في العمل.

عاطفيا: احذر من اتخاذ قرارات حاسمة ولا تسمح لنفسك بالجري وراء المشاكل هذا الأسبوع يجعلك معرضا لبعض الاهتزازات لذلك كن حريصا مع الحبيب حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب مع الشريك، عليك تقديم تنازلات في الوقت المناسب.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيا: ستتحسن أوضاعك بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك وستسيطر من جديد على زمام الأمور. أنت عازم على ذلك ولن يقف أحد في دربك. تتحمل الصعاب وستجتازها بنجاح. أنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل الصعاب. قد تنقلب الأوضاع ما يجعلك تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات.

عاطفيا: تعيش أجواء رومانسية مميزة مع الحبيب، ستكون متألقا ومشرقا لتقوي الرومانسية والحب خلال رحلة أو زيارة، هذا الأسبوع مناسب للتأكيد على المشاعر والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل مع الحبيب.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيا: بداية الأسبوع ستكون أمامك فرص جيدة كتوقيع على عقد ما. تبدو مرتاحا وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلا بعد تعب وضغوط ستشعر بتحسن واضح. تابع أعمالك يوميا عن كثب، وكن دقيقا في معالجتك للأمور حتى ولو كانت صغيرة.

عاطفيا:الظروف مناسبة جدا لاتخاذ مواقف ايجابية مع الحبيب، حان الوقت لإظهار النوايا والمشاعرالصادقة اتجاه الشريك فعبر عن مشاعرك وتقرب أكثر منه ولا تسمح لأي شيء بإبعادك عن هدفك بقضاء أوقات مميزة معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى