العالم

جريمة بشعة في إسرائيل.. 30 رجلا تناوبوا على اغتصاب فتاة قاصر ونتنياهو مصدوم

جريمة اغتصاب بشعة تعرضت لها فتاة إسرائيلية قاصر في 16 من العمر، قام بها نحو 30 إسرائيليا بعسقلان، في أحد فنادق مدينة إيلات في خليج العقبة حسب ما أعلنته وسائل الإعلام الإسرائيلية.

القضية هزت الرأي العام الإسرائيلي، خاصة بعدما أفادت شهادة الضحية أن الرجال اصطفوا أمام غرفتها في انتظار دورهم من أجل اغتصابها عقب فشل شهود عيان في التدخل من أجل إنقاذها.

واعتقلت الشرطة عدد من مرتكبي الجريمة، وقاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع بيني غانتس، حملة إدانة للاغتصاب الجماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نتنياهو عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي:”إنه أمر صادم، لا توجد كلمة أخرى. إنها ليست جريمة في حق الفتاة القاصر فحسب، بل هي جريمة ضد الإنسانية، وتستحق الإدانة، وسيتم تقديم المسؤولين عنها إلى العدالة ومعاقبتهم على الجريمة البشعة.” من جهته كتب غانتس في تغريدة على تويتر قائلا: ” أحاول منذ يوم أمس أن أفهم، وفشلت في ذلك: كيف يعقل لرجل أن يقف في صف مزدحم مع العشرات من الرجال، أمام غرفة فتاة قاصر، مشوشة، ومستلقية، ماذا كنت تحاول أن تظهر بذلك؟  وأضاف في تغريدة ثانية: “لا يزال تحقيق الشرطة جاريا، لكن من المهم أن أنقل رسالة إلى أولئك الذين شاركوا أو شهدوا على هذه القضية أو غيرهم: الشيء الوحيد الذي أثبتته هو مدى فساد روحك وأخلاقك وعقلك. قبل الجانب الإجرامي، هناك بحث أخلاقي عن النفس يجب القيام به هنا.”

وواصل:” بالنسبة للفتاة التي تعرضت للاغتصاب، أقول لك قلبي معك أنت لست وحدك.” وحسب وسائل الإعلام العبرية  كانت الفتاة في منتجع بالمدينة بمعية صديق لها، حيث التقوا  بأصدقاء صديقها، وعقب عودتهم من سهرة اغتصبوها في غرفتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى