ثقافة

الشيخ عبد العزيز بن ثاني لكيوسك24: بناء شراكة استراتيجية بين تلفزيون قطر وميب كوم

كان – عبد الستار ناجي

شدد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للاعلام الشيخ عبد العزيز بن ثاني على أهمية مشاركة الوفد القطري في فعاليات – ميب كوم – سوق كان الدولية للتلفزيون والذي وصفة بأنه حضور يؤسس لشراكة استراتيجية بين تلفزيون دولة قطر والسوق الأهم دوليا لصناعة التلفزيون والترفيه في العالم .

وقال الشيخ عبد العزيز بن ثاني ان الاجتماعات واللقاءات التى تواصلت بين اعضاء الوفد القطري والعديد من القطاعات الانتاجية الدولية أكدت الحاجة الى أهمية أستثمار هذا الحدث وتطوير التواجد في الدورات المقبل في ظل الاهتمام الذى راح يوليه العالم بدولة قطر في ظل توجيهات سمو الامير الشيخ تمتم بن حمد ال ثاني وسياسته الحكيمة والمكانة المرموقة التى باتت تحتلها دولة قطر على كافة الاصعدة والمجالات .


وأشار الرئيس التنفيذى للمؤسسة القطرية للاعلام بان الهدف الاساسي في المرحلة الراهنة تقديم نتاجات عالية المستوى تليق باسم ومكانة دولة قطر مشيرا الى اهتمام قطر بتقديم نتاجات تاريخيه تقدم صورة مقربة منا كعرب وكمسلمين على حد سواء وضمن مواصفات انتاجية وفكرية عالية الجودة تصلح لان تذهب باسم قطر الى هكذا محافل دولية تعتمد صياغ الجودة العالية .

ونوه الشيخ عبدالعزيز بن ثاني بالحضور العربي ووصفه بانه – حضور ايجابي وطموح – على الصعدين الرسمي والخاص . كما اشاد بالفريق الخاص المعنى بالشرق الاوسط في – ميب كوم – والذى يقدم حالة من الاسناد لتطوير هذا الحضور .


وفي ختام تصريحه قال الرئيس التنفيذى للمؤسسة القطرية للاعلام الشيخ عبدالعزيز بن ثاني بان دوحة الخير اليوم على ابواب حدث دولي بالغ الاهمية الا وهو المونديال وما احوجنا دائما بان نكون بمستوى تلك التحديات الجسام لذا نتطلع لتقديم وجبة اعلامية تليق باسم قطر الحبيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى