ثقافة

حامد بن كرم لكيوسك24: الإمارات تحقق حضورا لافتا في ميب كوم

كان – عبد الستار ناجي


شدد مدير أول برامج قناة سما دبي – مؤسسة دبي للاعلام حامد بن كرم بالحضور الاماراتي اللافت في – ميب كوم – سوق كان الدولية للتلفزيون عبر مجموعة من القطاعات التي راحت تتحرك تحت علم دولة الامارات العربية المتحدة .
واشار الاعلامي الاماراتي حامد بن كرم بان الحضور الاماراتي وعلى مدي السنوات الاخيرة راح يشهد الكثير من التنامي الذى يعكس التطور الكبير الذى يشهده الاعلام الاماراتي على الصعيدين الرسمي والخاص وعبر كافة امارات الدولة ومؤسساتها الاعلامية .

وقال حامد بن كرم بان سوق كان الدولية للتلفزيون – ميب كوم – يشهد هذا العام وجود جناح متميز من دولة الامارات العربية المتحدة من أبوظبي وهو ل – فيلم كميشن مع – تو فور فيفتي فور وايضا الايميجنيشن في تعاون واجتماع مشترك يضم ايضا عددا من الشركات المنتجة لصناعة المحتوي . كما يمثل دبي ميديا وفد متميز لمتابعة ورصد كافة الانشطة والفعاليات والاطلاع على احدث النتاجات ورصد المتغيرات التى راحت تشهدها صناعة المحتوي في الانتاج التلفزيوني بشكل خاص والاعلامي بشكل عام .


وأكد الاعلامي الاماراتي حامد بن كرم على الاهمية التى يحتلها – ميب كوم – ووصفة بانه المنصة والحاضنة للانطلاق بالانتاج الفني والتلفزيوني الى أفاق دولية أوسع واشمل وابعد . كما انه التواجد في هذا العرس الاعلامي يمثل فرصة ثمينه لفتح حوار مشترك والدخول في شراكات في فنية هدفها المباشر الارتقاء بصناعة الانتاج التلفزيوني وعالم الترفيه بشكل عام .


وأشار مدير أول برامج سما دبي – حامد بن كرم الى ان الحضور الاماراتي في – ميب كوم – يأتى كنتجية حتمية للتطور الذى راحت تشهدة دولة الامارات العربية المتحدة وايضا الاهتمام الدولي البالغ بدولة الامارات بشكل عام ودبي بشكل خاص لما تحققه من انجازات وقفزات حضارية كبري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى