العالم

الكوميديا في زمن كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي

فيروس كورونا القاتل كوفيد 19 بات مصدرا  للإلهام على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أرجاء العالم، كما دخل المشاهير والهواة على الخط  في إطار تحدي الملل خلال الحجر المنزلي خاصة في صفوف الأزواج.

فبعد استجابة أكثر من ثلث سكان الكرة الأرضية لأوامر الحجر المنزلي ومنع التجمعات والحفلات للحد من انتشار الفيروس القاتل ، لجأ الكثير منهم إلى الشبكة العنكبوتية بهدف التسلية والابتعاد عن الأخبار السيئة.

منصة تيك توك للفديوهات القصيرة تعرضت للانتقاد بعدما استقطبت أغنية خاصة بكورونا أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة. وأغنية كورونا تايم سونغ صممت لها رقصات تزامن وقعها مع نوباتى السعال الحاد.

وانتشر وسم #بورد_آت_هوم على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ونشر الالاف تغريدات للتعبير عن مللهم عبر التنكر أو الرقص والطبخ والرياضة وتقمص شخصيات معروفة.

وخلال أيام الحجر المنزلي لجأ الملايين  من الفنانين والمشاهير والمؤثرين عبر العالم إلى الأنترنت للبحث عن جمهور جديد وسخر العديد منهم من وباء كورونا عن طريق فيديوهات ساخرة رغم عواقب الفيروس القاتل على حياتنا اليومية.

ومن بين المشاهير نشر الكوميدي الأمريكي ستيفن كولبرت فيديو مباشر من داخل حوض للاستحمام وهو يرتدي بدلة سسوداء وقال إنه لم يتمكن من التخلص من السمنة الزائدة نظرا إلى المستوى الحالي من عدم القيام بالأنشطة الرياضية وإلى كميات المعجنات التي يتناولها أثاء الحجر المنزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى