رياضة

“لقد نزعوا مني كبريائي”.. خليلوزيتش لن يسامح المغرب لحرمانه من قيادة أسود الأطلس في مونديال قطر

قال المدرب الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش ومدرب منتخب المغرب السابق إنه تم “نزع كبريائي مني بعد إقالتي من منصبي خلال الصيف الفائت وحرماني من قيادة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 وتحقيق الإنجاز التاريخي بمعية أسود الأطلس.

وقال خليلوزيتش البالغ من العمر 70 عاما في حوار صحفي للموقع الكرواتي “تيبورتال.إتش آر”: “لقد نزعوا مني كبريائي. لا يمكنني أن أنسى ذلك، ولا يمكنني أن أسامحهم. لأنه كان يجب أن يكون في مونديال قطر الذي كان سيكون بمثابة نهاية مسيرتي التدريبية كذلك”.

وأضاف مدرب منتخب المغرب السابق أن الإشادة التي صرح بها خليفته الناخب المغربي الحالي وليد الركراكي لم تداو مرارته ولم تعوضه عن حرمانه من المشاركة برفقة الأسود في مونديال قطر.

يشار إلى أن المدرب البوسني استلم الإدارة الفنية لأسود الأطلس في العام 2019، من منصبه نهاية شهر آب/أغسطس من العام 2022 بسبب إصراره على الاستمرار في استبعاد نجم تشلسي الإنجليزي حكيم زياش عن أسود الأطلس بسبب “مشاكل انضباطية”، قبل أن تنفصل الجامعة المغربية لكرة القدم معه بشكل ودي بسبب اختلاف في وجهات النظر حول استعداد عناصر المنتخب الوطني المغربي لمونديال قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى