ثقافة

باسل حجار لكيوسك24: 300 مشاركا من العالم العربي في ميب كوم

كان – عبد الستار ناجي


صرح مندوب ميب كوم سوق كان الدولية للتلفزيون باسل حجار الى ان عدد المشاركين هذا العام من العالم العربي بلغ 300 مشاركا يغطون جميع الدول العربية مع حضور متطور ومتحفز من دول مجلس التعاون الخليجي العربية .


وأشار باسل حجار الى ان هكذا حضور راح يشكل ثقلا كبيرا قياسا ببقية دول العالم التى تتواجد في هذة السوق الدولية الاهم لصناعة المحتوي في عالم التلفزيون والترفية . مؤكدا الى ان هذا الحضور راح يتوزع بين المنتجين والموزعين والتقنيين والمبدعين من النجوم والكتاب والمخرجين والاعلاميين الذين يغطون كافة مجالات الحرف الاعلامية الابداعية .


وقال مندوب الشرق الاوسط في – ميب كوم – هكذا حضور يؤكد بان صناعة الانتاج والمحتوي في العالم العربي قد تجاوزت وبسرعة كبيرة تبعيات وتداعيات جائحة كورونا التى اجتاحت العالم وساهمت في تدمير العديد من الصناعات .

الا ان هكذا حضور وبهذة الكثافة وبهذا المستوى الرفيع للمشاركات سواء عبر الاجنحة او من خلال الشركات والمؤسسات يعطي صورة مستقبلية ننظر اليها بكثير من التقدير والتفاؤل لما هو قادم من الايام لصناعة الانتاج والمحتوي في العالم العربي وايضا الشراكات التى راحت تتحقق بين العالم العربي وكبريات شركات الانتاج الدولية .


وتابع باسل حجار الى ان القيادات الجديدة لسوق كان الدولية للتلفزيون – ميب كوم – تراهن كثيرا على مواقع ومستقبل صناعة الانتاج في العالم العربية وهي صناعة شابة ومتحفزة وطموحة وهذا ما يجعلني اشير الى ان مديرة المبيعات لاوروبا والشرق الاوسط وافريقيا في – ميب كوم – و- ميب تي في – باسكال لاليماند ستقوم بجولة عربية تشمل المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي وايضا مهرجان البحر الاحمر السينمائي الذى تستضيفة مدينة جدة عروس البحر الاحمر وهكذا حضور نعول عليه الكثير في تطوير الحوار المشترك من اجل حضور اكبر ومساهمات اكثر للعالم العربي في التظاهرات التى تقام في – ميب كوم – او – ميب تي في – في قصر المهرجانات في مدينة كان جنوب فرنسا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى