ثقافة

حمد عبد الرضا لكيوسك24: وفد رسمي قطري في سوق كان الدولية للتلفزيون

كان – عبد الستار ناجي


عبر مراقب القناة الاولى في تلفزيون دولة قطر الاعلامي الفنان حمد عبد الرضا عن سعادته للمستوى الرفيع للتواجد في ميب كوم سوق كان الدولية للتلفزيون التى تتواصل في الفترة من 17 – 20 اكتوبر الجاري في قطر المهرجانات في مدينة كان جنوب فرنسا وسط تظاهرة هي الاهم على الصعيد الدولي لصناعة المحتوي والانتاج التلفزيوني والترفية في العالم .


وقال القطري حمد عبدالرضا الى ان وفدا رسميا يمثل دولة قطر برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني الرئيس التنفيذى للموسسة القطرية للاعلام وعدد بارز من الكوادر التى تغطي مختلف التخصصات في تلفزيون دولة قطر وهو ما يؤكد جدية المشاركة والحضور لاتاحة الفرصة لتلك الكوادر على الوقوف على احدث المتغيرات والمستجدات في صناعة المحتوي والتلفزيون دوليا .

وتابع حمد عبدالرضا الى ان الوفد القطري عقد مجموعة من الاجتماعات خلال ايام هذا الملتقي الدولي الهام توزعت وتنوعت لتغطي النسبة الاكبر من اهم الاستديوهات وشركات الانتاج والمنصات وغيرها بالاضافة للمشاركة في جميع الندوات والحوارات التى شهدها السوق . كما اشار الى ان عناصر الوفد القطري وقفوا على احدث المستجدات التى طرأت على صناعة الانتاج في العالم مما سيتم الاستفادة منه وتعود منافعة على الاعلام القطري بشكل عام وصناعة التلفزيون بشكل خاص .


وأكد مراقب القناة الاولي في تلفزيون قطر الاعلامي حمد عبدالرضا بان الاعلام القطري يعيش اليوم حالة من التحدي للكينونه بمستوى الطموحات الكبيرة التى تحملها دولة قطر اميرا وحكومة وشعبا للانطلاق الى افاق ابعد وارحب والتاكيد على هوية وخصوصية وتفرد الاعلام القطري وصناعة الانتاج والمحتوي خصوصا وان الدوحة ستستضيف خلال الايام المقبلة نهائيات كأس العالم – المونديال – وستكون قطر تحت الاضواء وهي كذلك دائما .

وفي ختام تصريحه قال الاعلامي الفنان حمد عبدالرضا بان هذا التواجد القكري الرسمي الرفيع المستوى في – ميب كوم – يمهد الطريق لشراكة طويلة الامد لدعم مسيرة الاعلام القطري والاستفادة من التجارب الدولية في هذا المجال الخصب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى