العالم

إف بي أي يعتقل أب مصري من أخطر 10 مجرمين فارين

تمكنت الشرطة الفدرالية الأمريكية، أف بي أي من اعتقال المصري ياسر عبد السعيد، المتهم بقتل ابنتيه في العام 2008، وذلك عقب 12 عاما من الهروب.

وأطلق عبد السعيد النار على ابنتيه سارة 17 عاما و أمينة 18 عاما في العام 2008، بعدما اصطحبهما في ليلة رأس السن، في رحلة بسيارة أجرة إلى مدينة إيرفينج بولاية تكساس بحجة تناول وجبة طعام، وأطلق عليهما الرصاص ولاذ بعدها بالفرار، إلا أن ابنته سارة تمكنت من الاتصال بالشرطة وإخبارهم بالجريمة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وأدرجت الشرطة الفدرالية الأمريكية الشرطة ياسر عبد السعيد في قائمة أخطر المجرمين الفارين والمطلوبين لمكتب التحقيقات الفدرالي في العام 2014.

وأصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي، بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: “إن السلطات نجحت في اعتقال سعيد المتهم بقتل ابنتيه المراهقتين، أمينة وسارة، وتم احتجازه في مدينة جاستن بولاية تكساس وإيداعه في الحجز الفيدرالي، تمهيدا لنقله إلى مقاطعة دالاس قريبا.”

والدة الفتاتين باتريسيا أوينز أعربت عن سعادتها بخبر اعتقال المجرم، وصرحت لوسائل الإعلام المحلية أن بناتها سترقدان بسلام الآن.

كما أعلن مكتب التحقيقات الفدرالي عن اعتقال إسلام سعيد، نجل المتهم، وياسر سعيد، شقيق المجرم، لإيوائهما لمطلوب هارب من العدالة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى