ثقافة

عبد الله فريد لكيوسك24: مسلسل الفرج بعد الشدة في رمضان

الكويت – عبد الستار ناجي


فرغ الفنان عبدالله فريد منذ ايام من تصوير مشاهدة في المسلسل التلفزيوني التراثي الجديد – الفرج بعد الشدة – من تاليف الكاتب مشاري العميري واخراج محمد الطولة ومشاركة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية.


وفي تصريح خاص عبر الفنان عبدالله فريد عن سعادته للمشاركة في هذة التجربة التلفزيونية الجديدة التى وصفها بانها تذهب الى مرحلة تاريخية هامة من تاريخ دولة الكويت والمنطقة وتجمع عدد بارز من نجوم الدراما الخليجية ضمن مواصفات انتاجية رفيعة المستوي بقيادة المخرج المتميز محمد الطوالة .

وتابع الفنان عبدالله فريد : في العمل الجديد اجسد شخصية احد الاثرياء والمكانة المتميزة التى قام بها اثرياء الكويت في دعم العمل الاجتماعي ورفد مسيرة العطاء والتعاون .

وقال فريد : بان العمل يجمع عدد بارز من الفنانيين ومن بينهم عبدالامام عبدالله وغازي حسين وصلاح الملا وعبير الجندي ومرام البلوشي وعبدالله ملك وشهاب حاجية وطارق النفيسي وعبدالله الطليحي وغيرهم وقد تم تصوير العمل في قرية تم تصميمها وانجازها وتقدم للمرة الاولي . وسيقدم العمل خلال الدورة الرمضانية المقبلة .


واشار الفنان عبدالله فريد الى ان المسلسل تجري احداثة عام 1867 فيما يسمي – سنة الهليق – حيث المجاعة التى ضربت الكويت واستمرت لمدة ثلاثة اعوام . وقد جهزت الشركة المنتجة كافة الامكانيات من اجل انجاز هذا العمل الدرامي الضحم .

وفي ختام تصريحه قال الفنان عبدالله فريد : انجزت قبل فترة الجزر الثاني من مسلسل – عنبر 6 – مع المخرج القدير على العلي والمنتج الكبير جمال سنان ( ايجلز فيلم )ومشاركة عدد بارز من اهم نجوم الدراما في العالم العربي ومنهم ايتن عامر وصبا مبارك وسولاف فواخرجي وفاطمة الصفي وجمانه كريم وعدد اخر من النجوم والنجمات وقد حصد الجزء الاول الكثير من النجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى