العالم

فاجعة في جدة.. وفاة 8 فلسطينيين في حريق

لقي ثمانية فلسطينيين حتفهم، جراء حريق نشب في مقر إقامتهم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، من ضمنهم سيدة و5 من بناتها.

ونعى سفير فلسطين لدى السعودية باسم الأغا في صفحة السفارة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، المتوفيين، وقدم العزاء لعائلاتهم.

وقال:”بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى يتقدم السفير باسم الأغا سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية وطاقم السفارة لذوي الثكلى ولأبناء جاليتنا بأحر التعازي والمواساة باستشهاد المواطنين بدور أحمد البورنو وأبنائها نغم نادر عيوش وتالين نادر عيوش وبسنت نادر عيوش وكنان نادر عيوش وهتان نادر عيوش، والسيدة رئيسة عبد الله الحليمي وابنتها غادة اسلام دحلان الذين استشهدوا إثر نشوب حريق في مقر اقامتهم بمدينة جدة. نسأل الله أن يغفر لهم ويتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف بيان السفارة الفلسطينية في السعودية:” بتوجيهات من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين توجه سعادة السفير باسم الاغا سفير دولة فلسطين بالمملكة العربية السعودية عصر اليوم الى مدينة جدة لتقديم واجب العزاء والمواساة و للوقوف على حيثيات الحادث الأليم الذي راح ضحيته ثمانية مواطنين فلسطينين أغلبهم من الأطفال والنساء والذين توفوا اختناقا وحرقا اثر تعرضهم لحريق في شقتهم الكائنة بجدة في صبيحة هذا اليوم الخميس الموافق 6\5\2021 رحم الله الشهداء والهم أسرهم واحبابهم الصبر والسلوان.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى