ثقافة

محمد المنصور: شخصية “شهاب” في “محمد علي رود” رسالة للأجيال

عبد الستار ناجي – الكويت

شدد النجم الكويتي القدير محمد المنصور على أهمية مسلسل “محمد على رود” ووصفة بأنه تجربة درامية تلفزيونية رفيعة المستوى تذهب بالدراما الكويتية والخليجية الى افاق مراحل متقدمة من الحرفة الفنية .

وقد استهل المنصور تصريحه الخاص بالحديث عن شخصية ” شهاب ” التي قدمها في مسلسل “محمد علي رود” قائلا :

شخصية ” شهاب ” التي أجسدها في المسلسل الجديد ” محمد علي رود ” هي في الحقيقة رسالة في غاية الشفافية للأجيال والأبناء والأحفاد عن تلك الشخصيات الشريفة التي تظل تعمل بشرف وكرمه من أجل ممارسة حرفته كنوخذة يتحدى المستحيلات وسط شخصيات ذات طموحات مادية بحتة في ومن الحروب والمتغيرات التي شهدتها المنطقة خصوصا التجارة بين الكويت – دول الخليج العربية – والهند في منتصف الاربعينيات من القرن الماضي .

وعن مسلسل – محمد علي رود – قال النجم القدير محمد المنصور :

تجربة درامية تلفزيونية رفيعة المستوى تذهب بصناعة الدراما التلفزيونية في الكويت ودول الخليج العربية الى آفاق مرحلة متقدمة من الحرفة الانتاجية العالية المستوى حيث ذلك النص الثري بالشخصيات والأحداث الذي صاغه الكاتب المتميز محمد أنور محمد وأيضا تلك الحلول البصرية والاخراجية الجميلة التي قدمها المخرج الرائع مناف عبدال وأيضا ذلك الدعم والسخاء الانتاجي الذي قدمه المنتج المخرج عبد الله بوشهري الذي اتعاون معه للمرة الثالثة على التوالي بعد تجارب – روتين – و – الديرفة – وأخيرا – محمد علي رود – الذي اعتبره العمل الأضخم انتاجيا والذي جمع هذا الكم المتميز من النجوم والحرفيين كل في مجاله . وأعبر عن سعادتي الغامرة للتعاون مجددا وبعد أكثر من عقدين من الزمان مع قامت مثل النجم القدير سعد الفرج والرائع جاسم النبهان والمتميزة هيفاء عادل والمقتدر خالد أمين وأيضا جيل من المحترفين والمبدعين الشباب والذين يشكلون ذلك الهارمونى للمضي بالعمل الى آفاق التميز ومنهم بثينة الرئيسي وحسين المهدي وحصة النبهان وسعوده ومنى حسين وعبدالله بهمن وغيرهم ..

وعن ردود الأفعال التي يحصدها العمل قال الفنان محمد المنصور :

سعيد جدا بردود الأفعال التي يحصدها مسلسل – محمد على رود – حتى تلك الملاحظات التي تاتي بلا قصد ونتيجة للظروف التي أنجزنا بها العمل ليكون جاهزا للعرض مع بداية الدورة الرمضانية رغم ظروف الحجر والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها جميع الدول وفي مقدمتها دولة الكويت وأشيد هنا بالتفهم والدعم الذي قدمته لنا كافة الجهات الرسمية وفي مقدمتها وزارة الاعلام والصحة والداخلية والدفاع وغيرها من الجهات الرسمية التي امنت لنا انجاز العمل في الوقت المناسب من أجل تقديم هذة الوجبة الدرامية التي نفتخر بها ونعتز وهي أجمل هدية نقدمها لجمهور الدراما الكويتية في كل مكان .

وفي المحطة الأخيرة قال النجم القدير محمد المنصور :

تحياتي للجمهور الحبيب في كل مكان . وعساكم من عوده وحفظكم الله جميعا بانتظار أن تعود الحياة الى ايقاعها نبضها ويتم تجاوز هذا الوباء باذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى