العالم

هل تعزز الانتخابات الرئاسية الأمريكية غريزة ترامب لإخفاء حقيقة حالته الصحية؟

انضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعقيلته ميلانيا ترامب إلى ملايين المواطنين الأمريكيين المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 في الولايات المتحدة الأمريكي، وبات بذلك وضع الرئيس الجمهوري المثير للجدل محط الأنظار في البلاد وشأنا عاما قبل شهر من الانتخابات الرئاسية الأمريكية حسب ما أعلنته جريدة واشنطن بوست الأمريكية هذا السبت.

وكتب الصحيفة الأمريكية أنه من حق المواطنين الأمريكيين معرفة ما إذا ما كان الرئيس الساعي لإعادة انتخابه لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث من شهر نوفمبر تشرين الثاني المقبل بحالة صحية جيدة، ليتمكنوا من اتخاذ قرارهم يوم الاقتراع.

وقالت واشنطن بوست إنه من الضروري إجراء فحوص الكشف عن فيروس كورونا للمسؤولين في البيت الأبيض والكونغرس وجميع المؤسسات الحكومية بشكل مستمر لطمأنة الشعب الأمريكي على سياسة ومستقبل البلاد في ظل جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة الأمريكية في المقال الذي نشرته هذا اليوم السبت إلى ظروف إصابة ترامب وميلانيا بكورونا وعن تحديد مصدر نقل العدوى لهما، وكتبت هل الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي باتت على الأبواب ستدفع بترامب لإخفاء حقيقة حالته الصحية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى