رياضة

هل يقترب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول إلى الدوري السعودي؟

نفى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ما تردد مؤخرا حول اقتراب النجم المصري محمد صلاح من الانتقال للعب في الدوري السعودي، مؤكدا أن المهاجم المصري يشكل عنصرا أساسيا في ليفربول.

ونجح نادي الاتحاد السعودي في ضم فابينيو من ليفربول هذا الصيف في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون جنيه إسترليني (3ر50 مليون دولار)، وتردد أنه جدد إبداء رغبته في ضم صلاح الذي يستمر عقده مع ليفربول لمدة عامين.

وتحدثت التقارير الإخبارية عن أرقام مذهلة، حيث تردد أن الاتحاد سيدفع 60 مليون إسترليني نظير التعاقد مع صلاح على أن يحصل اللاعب على 155 مليون إسترليني على مدار عامين ليصبح واحدا من أعلى اللاعبين أجرا في العالم.

لكن كلوب قال إن ليفربول لم يتلق أي اتصالات من أي ناد سعودي، مضيفا أن أي عرض رسمي لضم صلاح سيقابل بالرفض حتى لو تجاوزت قيمته 100 مليون إسترليني.

وقال كلوب في تصريحاته قبل مباراة ليفربول المرتقبة أمام نيوكاسل بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز :”من الصعب دائما التحدث عن التقارير الإعلامية لأنه لا يوجد شيء لنتحدث عنه في الوقت الحالي”.

وأضاف في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي آيه ميديا” :”ليس لدينا أي عرض، ومحمد صلاح لا يزال لاعبا ضمن صفوف فريق ليفربول، ومن الواضح من خلال ما نقوم به أنه عنصر أساسي لدينا وسيظل.

لا يوجد شيء، وإن وجد شيء، سيكون الرد بالرفض.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى