ثقافة

ادم بيسا لكيوسك24: لاجئ سوري في فيلم درب الأشباح

عبر الفنان التونسي – الفرنسي ادم بيسا عن سعادته الغامرة للعودة مجددا الى مهرجان كان السينمائي بعد النجاح الكبير الذى حققه في تجربته الاولى من خلال فيلم ( حرقة ) .


وفي تصريح خاص لكيوسك24 اكد التونسي ادم بيسا على ان السينما سرقته من دراسة القانون بعد ان كان يدرس القانون في السابق واثر النحاج الذى حصده فيلمه ( حرقة ) وايضا مجموعة الجوائز التى حققها كافضل ممثل . قرر كما قال بانه يدرس التمثيل باحترافية .
كما اشار الى ان مشاركته الاولى في مهرجان كان ضمن تظاهرة – نظرة ما – جعلته اكثر اهتماما بالسينما حيث تفرغ كليا لدراسة التمثيل وايضا تعويض السنوات الماضية من اجل التعرف على الاعمال السينمائية في تاريخ السينما واهم نجوم التمثيل والاخراج . بالاضافة الى العديد من الاعمال المسرحية ضمن عروض المسرح الفرنسي .
الفنان ادم بيسا يتواجد هذة الايام في مدينة كان جنوب فرنسا للمشاركة في فعاليات المهرجان من خلال فيلمه الجديد – درب الاشباح – الذى يجسد من خخلاله دور لاجي سوري . الفيلم من اخراج جوناثان ميليه .والفيلم مبني على قصة حقيقية ويجسد خلاله بيسا شخصية ( حميد )دكتور الادب الذى تحول الي سجين حرب بعد ان فقد زوجته وابنته ليجد نفسه لاحقا لاجئا في فرنسا ليلاحق الشخص الذى يعتقد بانه عذبة .

كلام صور :
ادم بيسا مع الزميل عبدالستار ناجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى