رياضة

اعتقال مدير وفاق سطيف الجزائري ووكيل لاعبين بتهمة التلاعب بنتائج مباريات الدوري

اعتقلت السلطات الجزائرية مدير نادي وفاق سطيف ووكيل لاعبين إلى غاية انتهاء التحقيق الجاري بتهمة التلاعب بنتائج مباريات الدوري الجزائري لكرة القدم إثر فضيحة التسجيل الصوتي، حسب ما أعلنته وسائل الإعلام الجزائرية هذا الاثنين.

وتم اعتقال، فهد حلفاية المدير العام لنادي وفاق سطيف الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الجزائري، إضافة إلى وكيل اللاعبين نسيم سعداوي، عقب الاستماع لأقوالهما وتوجيه الاتهام لهما في محكمة سيدي امحمـد بوسط العاصمة الجزائر.

وعقب انتشار تسجيل مكالمة صوتية بين الرجلين على شكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثان فيه عن كيفية التلاعب بنتائج المبارايات المتبقية من الدوري، بدأت السلطات التحقيق في القضية منذ منتصف شهر مايو أيار الفائت.

نسيم سعداوي متهم ب “التشهير و المساس بحرية الأشخاص وتسجيل مكالمة هاتفية دون ترخيص” والتي يمنعها القانون الجزائري، وتتهم السلطات الجزائرية حلفاية بالتلاعب بالمباريات، فيما يؤكد أن التسجيل مفبرك.

كما مثل أمام المحكمة رئيس نادي اتحاد بسكرة عبد الله بن عيسى، وتم وضعه تحت الرقابة القضائية. كما تم الاستماع لعدد من المسؤولين في أندية كشهود. في المقابل لم يحضر إلى الجلسة رئيس مجلس إدارة أهلي برج بوعريريج، أنيس بن حمادي، لأسباب صحية، إضافة إلى المدير العام لاتحاد بلعباس، قدور بن عياد الذي حضر نيابة عنه محاميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى