رياضة

فيفا يضغط على الجزائر عقب فضيحة تسريب تسجيل صوتي

وفاق سطيف وصيف الدوري الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة مدوية عقب تسريب تسجيل صوتي منسوب للمدير العام للنادي فهد حلفاية، الذي يتحدث فيه عن سعيه للتلاعب بنتائج بعض المباريات بهدف مساعدة فريقه على التتويج بلقب الدوري الجزائري.

قضية تسريب التسجيل الصوتي ستشهد فصولا جديدة مرة أخرى بعد فتح تحقيقات من قبل السلطات المعنية ما يضع النسر السطايفي في وضع لا يحسد عليه في حال ثبوت التهم رسميا.

المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم الجزائري صالح باي عبود صرح لوسائل الإعلام الجزائرية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يتابع ملف الفضيحة الكروية. ما يعني أن دخول فيفا على الخط سيضاعف الضغط على الاتحاد الجزائري لمطالبته بمعاقبة حلفاية بالتوقيف ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي.

وقال عبود في وقت سابق أن الفضيحة لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد برئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي، الذي ذكر اسمه بالفضيحة، والمقرب من وكيل أعمال اللاعبين، نسيم سعداوي الذي فجر الفضيحة.

وفي تسجيل الفيديو المسرب يتحدث شخص عن تلاعب بنتائج المباريات ويشتبه بأنه حلفاية ويقول إنه تحدث مع مسؤول فريق جزائري لمنح وفاق سطيف نقاط المباراة التي ستجمعهما وسيسعى بدوره لمساعدة الفريق الخصم على الفوز في المقابلة التي ستجمعه بفريق أهلي برج بوعريريج عقب التحدث إلى رئيسه أنيس بن حمادي.

حلفاية دافع عن نفسه وكذب ما جاء في التسجيل الصوتي المسرب ووصفه بالمفبرك وأن لا علاقة له به، وأكد أن نتائج فريقه نزيهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى