إفريقيا

شاهد: برلمانية ورئيسة حزب جزائري.. “تعرضت لسحر أسود”

أعلنت رئيسة حزب العدل والبيان، البرلمانية الجزائرية نعيمة صالحي، أنها كانت ضحية للسحر طيلة الثلاث سنوات المنصرمة.

وقالت صالحي في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي إنها تعرضت للسحر من طرف مقربين منها، وطالبت من متابعيها أن يدعوا على من قام بذلك.

وكتبت :”من أبطل مفعول سحر كنت آكله و أشربه طيلة أكثر من ثلاثة سنوات على يد المقربين الذين كنت أثق بهم، هو الذي يحميني من السحر السياسي، نعم “إن الله سيبطله.الحمد لله الذي هداني إلى طريقة تحصين لا ينفع معها لا سحر و لا دجل.لكن لي عندكم طلب : أدعوا على من قصدني بسحره .”

وأضافت البرلمانية الجزائرية في فيديو مباشر عبر صفحتها على فيسبوك أنها تعرضت للسحر الأسود من قبل أطراف سياسية لها علاقة مع كبار السحرة والمشعوذين في العالم بهدف قتلها وإبعادها عن الحياة السياسية بشكل نهائي.

وأكدت صالحي أنها اكتشفت مؤامرة تحاك ضدها داخل مكتب حزبها وهو ما أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضافت أنه عثرو على كتب السحر الأسود، التي وضعت للنيل منها في فم الكلب، والذي كان مربوطا بسلك حديدي، وكان من المفترض أن تموت بمجرد موت الكلب.”

كما نشرت منشورا آخر قالت فيه:”إليكم الأسباب التي جعلتني أصرح بحقيقة حادثة السحر التي تعرضت لها: ليعلم من وراء ذلك انني غالبتهم بالله و أني متأكدة بأن الله ناصري في كل الحالات لسبب يعرفه هو و أعرفه أنا…
 ليتخذ الناس الحذر من ظاهرة الشعوذة التي انتشرت مؤخرا و قضت على أرواح الناس و دمرت حياتهم بدليل ما أخرج من القبور أثناء التنظيف و من بيوت المشعوذين أثناء القبض عليهم كما رأيتم في وسائل الإعلام على إختلافها. ليتعلم الناس من تجربتي القاسية ، بأن البقاء على الطهارة و قراءة القرآن تعطل السحر إلى غاية اتباع الرقية الشرعية الصحيحة من أجل إبطاله. تماما.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى