أبراج

تحذير لهذه الأبراج.. ومفاجأة لبرج واحد

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 18 يناير كانون الثاني الى يوم الأحد 24 يناير كانون الثاني 2021.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع حاول التفكير أكثر في حياتك المهنية، ومستقبلك ومشاريعك، كما تفكر في المحيطين بك، عليك أن تتعلم الرفض ، وابحث عن مصلحتك الشخصية أولا وقبل كل شيء.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تتردد في إنهاء علاقتك مع الحبيب، وقم باستثمار وقتك مع أشخاص يحبونك ولا يطمعون فيك، ولكن اخترهم بعناية.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون المهام المطلوبة منك على الصعيد المهني مملة للغاية، مثلها مثل الاجتماعات الخاصة التي ستحضرها، إلا أنها في المقابل ستجلب لك معلومات مهمة، لذا حاول الاستفادة قدر الإمكان، لتستثمر ذلك في مشروعك الخاص مستقبلا.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتوصل بمعلومات وأخبار جديدة بخصوص الحبيب من شأنها أن تؤثر على علاقتكما العاطفية، لكنها ستغير من وجهة نظرك ومستقبلك ورؤيتك للأمور.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون محط الانتباه خلال اجتماع مع الزملاء في العمل، لكن حاول أن تبدع وأن تتألق ولا تجعل الخجل والضغط يسيطر عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن يفاجئك الحبيب بخبر سار أو بهدية طالما انتظرتها، قد تكون عبارة عن مبلغ مالي أو شيء كنت في حاجة له، ما عليك سوى أن تقبل الهدية وأن تعبر عن حبك وامتنانك له ووجوده في حياتك.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتخبط في عدد من المشاكل على الصعيد المهني، ينصحك علماء الفلك بعدم التعامل معها جميع في الوقت ذاته لكي لا تندم على ذلك مستقبلا، فما عليك سوى التركيز على الأهم.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب، واستمتع بكل لحظة رومانسية تجمعكما كتناول عشاء رومانسي، أو القيام ببعض الأنشطة الرياضية معا.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع سيحالفك الحظ كثيرا على الصعيد المهني، وستشعر بالثقة في النفس، لكن احذر من غيرة زملائك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تعلن عن مشاعرك وحبك للشريك، لكن حاول أن لا تتأثر كثيرا بردة فعله فقد لا يبادلك نفس المشاعر.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحصل على عدة دعوات لإجراء اختبارات من أجل عمل جديد طالما كنت تحلم به، لذلك لا ينبغي عليك أن ترفض دعوة قد تكون الأفضل بالنسبة لك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون لديك رغبة كبيرة في التسوق مع الحبيب وتغيير أسلوب ملابسك، لكن الفلك ينصحك بعدم إنفاق مالك على الأشياء التي لست في حاجة لها.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تتجنب الروتين قدر الإمكان على الصعيد المهني، وانجز المهام المطلوبة منك في العمل لتجدد بداخلك النشاط والطاقة الإيجابية، فأنت في حاجة ماسة للتغيير.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المنتظر أن تتفرع لأصدقائك لكن حاول أن لا يكون ذلك على حساب حياتك العاطفية، فالشريك يأمل في أن تكون بجواره فما عليك سوى أن توازن بين الأمرين.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستستفيد من الطاقة الإيجابية، للإبداع على الصعيد المهني، استمتع بعملك وبموهبتك ولا تضيع الوقت في الأمور التافهة.

عاطفياً: هذا الأسبوع يعيش شريكك لحظات صعبة بسبب مشاكل شخصية، وسيطلب منك المساعدة، دون الكشف عن تفاصيل المشكلة الرئيسي، فما عليك سوى التحلي بالصبر.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحتاج للقوة والصبر للوصول إلى أهدافك على الصعيد المهني، ما عليك سوى توظيف طاقة لتحقيق أحلامك فكل شيء ممكن بالعزيمة والرغبة.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بحالة من الشغف بسبب مشاهدة أفلام رومانسية أو برامج خاصة بالعلاقات، لكن لا تجعل ذلك يخطف أنظارك وتريكزك في علاقتك مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع تجنب المشاكل والخلافات مع الزملاء في العمل، وحاول الاندماج معهم قدر الإمكان من أجل مصلحتك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع يتوجب عليك الحديث مع الحبيب عن مشاكلك الخاصة، فأنت لست بمفردك في هذه العلاقة، سياسعدك ذلك على تجاوز هذه المهنة.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تقلل من شأن وقوة زملائك في العمل، قد تظن في البداية أنهم يمتلكون الكثير من المعومات، لكن ستكتشف مع مرور الوقت أنهم عكس ذلك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تقضي أوقاتا مميزة مع شريك حياتك، فاستغل الفرصة للحديث في العديد من المواضيع الهامة في علاقتكما معا.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع عليك التفكير جيدا في مشاريعك على الصعيد المهني قبل أن تتخذ قرارات هامة من الممكن أن تؤثر على مستقبلك المهني، فلا تتسرع كثيرا.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تمر ببعض الأحداث مع الحبيب ستدفعك للانفعال والتسرع، لكن فكر بهدوء ولا تدع ذلك يؤثر عليك فلا شيء يستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى