أبراج

حظك في الفلك لهذا الأسبوع مع كيوسك 24

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي والمادي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 01 فبراير شباط الى يوم الأحد 07 فبراير شباط 2021.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل

مهنيا: سيكون هذا الأسبوع مثمرا أكثر مما كنت تتوقع، أسبوع مميز في انتظارك على كافة الأصعدة ، وظروف عمل مريحة سيرافقك الحظ، الاتصالات والإجراءات التي ستقوم بها ستكون ممتازة وناجحة بكل المقاييس.

عاطفيا : سيبتسم لك الحظ عاطفيا هذا الأسبوع مع لقاء مميز أو اعتراف بالحب إضافة إلى مفاجآت سارة ، من المتوقع أن تعاود لقاء شخص عزيز قادم من بعيد، وللعازب قد تتلقى اتصالا عاطفيا غير منتظر، استغل هذا الأسبوع السعيد واستمتع بالعلاقات الغرامية أو الصداقات.

ماديا: احذر من إنفاق أموالك على أشياء لا فائدة منها هذا الأسبوع.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيا : مرحلة مميزة في انتظارك ستعيش تطورات كبيرة وبداية شهر مثمر وناجح، لديك طاقة عالية ثلاثة أيام مهمة جدا هذا الأسبوع ستكون فرصة لتحسين أوضاعك.

عاطفيا : الوقوع في الحب فجأة للبعض أو وضع عاطفي مميز للبعض الآخر، الأمور العاطفية والعائلية تسير على ما يرام، من المتوقع أن تتلقى دعوات تفرحك.

ماديا: هذا الأسبوع تفكيرك منصب في كيفية حماية مستقبل أسرتك المادي، لذلك لا تتسرع عليك التخطيط والتفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا : ستكون نهاية هذا الشهر مميزة جدا بالنسبة لك، أمامك فترة استثنائية و الوقت مناسب جدا لقلب الأمور لصالحك بهدف تحسين وضعك المهني.

عاطفيا: السعادة والرومانسية عنوان هذا الأسبوع المميز، ستتطور العلاقات وتلفت الأنظار ستسحر كل المحيطين بك. للعازب ستعيش أوقاتا رومانسية مع الحبيب أثناء رحلة أو زيارة ومن المحتمل أن تلتقي شخصا يثير اهتمامك وتختاره للارتباط.

ماديا: تفكر كثيرا في التنقل و السفر لتحسين وضعك المادي، لذلك توقف عن التفكير في ذلك لأنها فكرة فاشلة في هذا الوقت.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيا : الأجواء العامة ممتازة هذا الأسبوع إذ ستودع شهرا متعبا وتستقبل شهرا مهما، لكن الأيام الأولى من الشهر الجديد ستكون ضعيفة ما سيجعلك عصبيا بعض الشيء بسبب تراجع في العلاقات المهنية والأرباح، ستتراجع الأمور فجأة، وستكون أمامك تحديات وعقبات عليك تخطيها بهدوء.

عاطفيا : ستعزل نفسك وتخفي مشاعرك على الحبيب ما سيحيره، قد تشكو من أوضاع شخصية واضطرابات عائلية وشكاوى تتسبب لك في ظروف عاطفية غير مريحة، أحد أفراد أسرتك قد يسبب لك قلقا. أما بالنسبة للعازب ستغضب لأمر ما يحصل لك لذلك عليك أن تتفهم الأوضاع الراهنة وأن تظل هادئا.

ماديا: قد تشعر هذا الأسبوع بضائقة مالية، ولتحسين وضعك المادي عليك إيجاد دخل جديد.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيا : ستسمع أخبارا سارة فالحظ إلى جانبك هذا الأسبوع ، أمورك المهنية مشجعة، لذلك عليك المشاركة في أنشطة مفرحة تساهم في تعزيز قدراتك والتوصل الى نتائج وأفكار مفيدة. فقوي ثقتك بنفسك للتحرك إلى الأمام لأن الظروف ملائمة.

عاطفيا : ستعيش تطورات سعيدة، ستهتم أكثر بشؤونك الخاصة، وستضع الأسرة على رأس قائمة الأولويات، ستحظى بفرصة لاعادة النظر في الأحداث التي وقعت. للعازب ستكون هناك تغييرات كبيرة في حياتك العاطفية ستحمل مشاعر دافئة الى الطرف الآخر.

ماديا: احذر من الإنفاق بكثرة حتى لا تخسر أموالك في أشياء تافهة.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيا : نهاية شهر وبداية شهر جديد ممتاز بداية انطلاقة ناجحة لكن مزاجية نوعا ما، ستشعر بالقلق والتعب ستعيش فترة من الاضطرابات تسبب لك الخمول والضغوط.

عاطفيا :لا تكن متسلطا في آرائك وأفكارك وافسح المجال للحبيب ليشاركك الرأي والأفكار في جميع الأمور لأن هذا الأسبوع لن يكون سهلا بالنسبة لك بسبب الظروف المتناقضة والضغط لذلك نسق جيدا أمورك وحدد أولوياتك. للعازب لا تعبر عن غضبك وانفعالك أمام الحبيب عليك أن تفرق بين الضغوط اليومية الشخصية وعلاقتك معه.

ماديا: تشعر بالضيق في بداية الأسبوع لكن ستتمكن قبل نهايته من حل جميع المشاكل العالقة.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنيا : ستبدأ هذا الشهر على ايقاع مختلف تماما مع انطلاقة مميزة ومثمرة، خلال هذا الأسبوع ستعيش فترة تفتح فيها أمامك الأبواب لتجني ثمار مجهوداتك.

عاطفيا : خلال هذا الأسبوع ستكون محاطا بالحب والعطف والرعاية، أنت تتمتع بشعبية كبيرة ويتودد لك الكثير من المقربين منك. ستتلقى دعوات وستشارك في مناسبات كثيرة ستمكنك من مقابلة أشخاص جدد، وإذا كنت عازبا ستبحث عن شريك العمر المثالي وقد تتاح لك الفرصة للقاء الشريك المناسب.

ماديا: تفكر في إجراء عدد من التغييرات في حياتك كتغيير ديكور غرفتك أو منزلك، لكن وضعك المالي لا يسمح بذلك الآن.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيا : سيكون الجو العام هذا الأسبوع مكهربا نوعا ما، لكن ستستعيد زمام الأمور بسرعة خلال هذه الفترة ستتمكن من تحقيق أهدافك ستكون الظروف مشجعة ومعنوياتك عالية.

عاطفيا : خلال هذا الأسبوع حاول تلطيف الأجواء العامة واهتم أكثر بالشريك ستعيش أوقاتا سعيدة ومشوقة، للعازب تعيش علاقة عاطفية مستقرة، ستتخد قرارا يتعلق بمستقبلك العاطفي سترتبط رسميا بخطوبة أو عقد قران.

ماديا : خلال هذا الأسبوع، ستفكر في الاستثمار في مشروع جديد لتحسين أوضاعك المادية أثناء هذه الفترة.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيا : أسبوع مهم بالنسبة لك، عليك التعلم من الأخطاء التي ارتكبتها، انتبه على صحتك ولا تدع الأمور تتعقد ستعيش ضغوطا في العمل لذلك حضر نفسك لمواجهة المشاكل والخروج منها بأقل خسائر.

عاطفيا : ابتعد قدر الإمكان عن الخلافات والمشاكل، حاول تلطيف الأجواء مع الشريك لتجعل علاقتكما أكثر تماسكا. للعازب احذر من الفوضى و سارع الى إعادة الأمور الى مجاريها الطبيعية مع الحبيب لتخرج من المشاكل التي عشتها مؤخرا.

ماديا: هذا الأسبوع الحظ حليفك على الصعيد المادي، لكن احذر من التبذير وإنفاق أموالك فيما لا يفيدك.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيا : أمامك أسبوع مهم جدا ستعيش خلاله أحداثا استثنائية بامتياز، ستكون في منافسة مهنية ستحقق من خلالها نجاحا مبهرا، ستكون مرحلة مهمة في مسارك المهني.

عاطفيا :ستقوم بخطوة جريئة للفت اهتمام الشريك ولتكون محط الأنظار والاعجاب أثناء المناسبات العائلية والاجتماعية. للعازب ستكون سعيدا بما يجري من حولك، في جميع الحالات سواء التقيت الشريك المناسب أم لا، ستعيش فترة سعيدة وسينجذب لك الطرف الآخر بسهولة.

ماديا: سيكون الحظ حليفك، لذلك ستقرر الخروج من أجل التسوق لشراء الأغراض والمستلزمات التي أنت في حاجة لها.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيا : ستعيش خلال هذا الأسبوع ضغوطا كثيرة ستتسبب في تراجعك مهنيا، لكن سرعان ما سيتعاون معك الحظ ويمنحك الطاقة الإيجابية للانطلاق وتسوية أوضاعك المهنية.

عاطفيا : ستعيش لحظات رومانسية وانسجام ومفاجآت ستفرح لها كثيرا، كنتائج امتحانات أحد الأبناء أوأن ترزق بطفل جديد. أما العازب ستكون مغرما ومحط الأنظار والاهتمام خلال المناسبات بجميع أشكالها ستنتهي علاقتك العاطفية بزواج قريبا.

ماديا: بين الفينة والأخرى تفكر في قضاء بعض الوقت مع الشريك والأصدقاء، لكن قلة الأموال لديك في الوقت الراهن تمنعك من القيام بذلك.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيا : أمامك أسبوع ايجابي مميز، لكن قد تتعب بسبب الضغوط في العمل، لذلك دعك موضوعيا وخفف من حساسيتك الزائدة، وتجنب اتخاذ قرارات حاسمة.

عاطفيا : هذا الأسبوع ستعيش تراجعا في الفرص العاطفية ستشعر بعدم الرضى دون أن تعرف الأسباب ستبتعد عن الواقع لتدخل في دوامة الأوهام بسبب بعض المستجدات الطارئة، بالنسبة للعازب لا تفتح الملفات الحساسة مع الحبيب أو الحديث عن مواضيع شخصية قد تتسبب لك في بعض الخلافات.

ماديا: هذا الأسبوع تشعر بالاستقلال المالي، لذلك عليك مساعدة أصدقائك وعائلتك في حال طلب منك ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى