أبراج

تعرف على حظك لهذا الأسبوع.. شخص يجلب السعادة لهذا البرج.. ونصيحة للبقية

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 25 يناير كانون الثاني الى يوم الأحد 31 يناير كانون الثاني 2021.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع سيحالفك الحظ وستحقق نجاحا على المستوى المهني، ستكون لديك كل مقومات النجاح والتألق، وستحتاج فقط إلى الصبر.


عاطفياً: هذا الأسبوع عليك أن تتعلم من تجاربك الصعبة السابقة واجعلها مفيدة لك في حياتك العاطفية، عوض أن تكون مجرد ذكريات سيئة.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيا: هذا الأسبوع حاول ألا تتورط في أي صراعات مع الزملاء في العمل، ومن الأفضل لك تهدئة الأمور وتقديم حل أكثر واقعية للموقف لتكون ناجحا على الصعيد المهني.

عاطفيا: هذا الأسبوع فكر جيدا قبل اتخاذ القرارات المصيرية الخاصة بحياتك العاطفية، ولا تنصت إلى آراء المقربين منك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا: هذا الأسبوع كن مرنا في التواصل والحديث والتعامل مع الزملاء في العمل، لأنه من المتوقع أن يفتح لك ذلك أبوابا لم تعلم بوجودها من قبل وقد تغيير مسارك المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتمتع بطاقة هائلة، فحاول استخدامها في إحداث تقدم في حياتك العاطفية مع الحبيب.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تغامر على الصعيد المهني فالوقت غير مناسب للدخول في مخاطرة بالمجهول، لكن لا تنسى أن هذا الطريق قد يغير حياتك المهنية.

عاطفيا: هذا الأسبوع حاول أن تقضي أوقاتا رومانسية مع الحبيب واستمتع بكل لحظة تجمعك به، فأنت بطبيعتك إنسان منفتح وكريم، رغم استغلال الحبيب لذلك ما يثير غضبك.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون الوقت المناسب بالنسبة لك لتحقيق أهدافك على الصعيد المهني، ولكن لا تنسى إزالة العقبات وإفساح الطريق للمستقبل المزهر أمامك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تشعر بالراحة والطمأنينة، ومن المحتمل أن يدخل شخص جديد سيطرق بابك السعادة على قلبك.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحتاج إلى مساعدة زملائك في العمل في مشروع جديد ستكلف به، لكن لا تشعر بالإحراج من طلب المساعدة.


عاطفياً: هذا الأسبوع حاول الاهتمام أكثر بحالتك الصحية أكثر من الشريك، وابتعد عن تناول الوجبات السريعة مع الحبيب وكل الأشياء غير الصحية.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون مناسبا لك للبدء في مشاريعك الخاصة الجديدة، والتي أخذت منك وقتا طويلا وجهدا كبيرا، ولكن لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تقابل الحبيب بعد طول انتظار، وستشعر بالسعادة والحب خلال اللقاء الذي سيجمعكما وسيعيد إلى أذهانك الذكريات الجميلة.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستتمتع بطاقة إيجابية لفعل الكثير على الصعيد المهني، لكن تشعر بأن هناك بعض الزملاء في العمل يقفون عقبة كبيرة أمامك، لكن عليك اتخاذ قرارات واثقة للنجاح.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تدخل في حالة اكتئاب شديدة بسبب حياتك العاطفية، نتيجة لبعض المشاكل مع الحبيب الفترة الأخيرة.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تهمل الإبداع والطاقة الإيجابية المتواجدة بداخلك، وحاول أن تركز على أهدافك المهنية بصورة أوضح، وضع مخططا لذلك لتكون ناجحا على الصعيد المهني.


عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون في حاجة لمساعدة من صديقك المقرب أو من قريبك المقرب للحصول على بعض النصائح المتعلقة بحياتك العاطفية وعلاقتك مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالخوف والقلق على الصعيد المهني، وستفقد القدرة على التفكير في بعض المواقف التي تواجهك في عملك.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول البحث عن طرق جديدة تكون مصدر سعادتك، وابتعد عن المشاكل من حولك والتي قد تؤثر على علاقتك مع الحبيب.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستفعل كل ما في وسعك لتبقى على وتيرة النجاح والتقدم على الصعيد المهني، من المتوقع أن تنجز وتحقق كل ما تحتاجه في وقت قياسي.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تدخل في مشاكل وصراعات مع الحبيب، خاصة وأن ذلك قد يتسبب لك في بعض المتاعب مع الحبيب.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالتردد تجاه قرار مصيري على الصعيد المهني من شأنه أن يغير حياتك، لكن حاول أن تمنح نفسك بعض الوقت للتفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار قد تندم عليه لاحقا.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تشعر بالوحدة وعدم الارتياح مع الحبيب، لكن عليك تجاوز ذلك سريعا، حتى لا تدخل في حالة اكتئاب أنت في غنى عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى