أبراج

حظك هذا الأسبوع مع كيوسك 24 ..نصائح لهؤلاء الأبراج

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي والمادي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 01 فبراير شباط الى يوم الأحد 07 فبراير شباط 2021.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالإنزعاج من بعض الزملاء في العمل، لذلك عليك التفكير بهدوء أثناء التعامل معهم، وواصل عملك بجدية ستنجح بفضل إرادتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أنك ستتعرض لسوء المعاملة من طرف الحبيب، إلا أنه سيحاول مصالحتك، لكن لا تدع الأمر يمر بسهولة.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع ستحتاج إلى الإسترخاء والابتعاد قليلا عن ضوضاء العمل والمشاكل لبعض الوقت للتأمل وإعادة النظر في حياتك المهنية، سيساعدك ذلك على التفكير لرسم خارطة طريق مستقبلك بالشكل الصحيح.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تقضي أوقاتا رومانسية مع الحبيب، ستستغل اللقاء للحصول على أجوبة تحيرك في علاقتك العاطفية.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تكون هادئا على الصعيد المهني ولا تجادل كثير زملائك في العمل، استرح، ولا ترهق نفسك وحدد أولوياتك الضرورية.

عاطفياً: هذا الأسبوع عليك أن تكون حريصا في عدم إيذاء مشاعر الحبيب، حاول التحكم في عواطفك أكثر لكي لا تجرحه بتصرفاتك.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون مناسبا على الصعيد المهني لتحقيق أهدافك تجاه أمور عديدة، فأنت طموح وتعمل بجهد وطاقة عالية وإيجابية.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون مشاعرك مشوشة نوعا ما، لكن لا تقلق، ستكون فترة عابرة وستخرج من هذه الحالة في أسرع وقت ممكن.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأيبوع من المنتظر أن تعمل ساعات إضافية في العمل بسبب بعض التأخير، لكن لا ترهق كثيرا نفسك، واهتم أكثر بصحتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع، سيهتم بك العديد من الأشخاص، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها لكنك لن تهتم كثيرا للموضوع.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع عليك أن تستغل الطاقة الإيجابية في العمل وأن تكمل الأشياء المتراكمة عليك منذ أشهر وأن توضح لمديرك ما حدث معك مؤخرا.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تلتقي بالحبيب وستقضي بمعيته أوقاتا رومانسية وسعيدة ستكون في حاجة لها.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستتمتع بطاقة إيجابية وستكون نشيطا على الصعيد المهني وفي مهامك اليومية، لكن بسبب المحيطين بك وزملائم ستشعر ببعض الخمول، لذلك لا تدع ذلك يسيطر عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بالراحة والطمأنينة على الصعيد العاطفي، ومن المتوقع أن تفتح قلبك للحبيب وقد يدخل السعادة والبهجة على حياتك العاطفية.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع عليك التركيز أكثر على حياتك المهنية والاستعداد لخوض مغامرة جديدة في العمل ستكون فأل خير عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تمر ببعض الأحداث غير المتوقعة على الصعيد العاطفي، لكن لا تجعل ذلك يؤثر كثيرا عليك وعلى علاقتك بالحبيب.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع عليك أن تقوم بمجهودات كبيرة على الصعيد المهني لتحافظ على وتيرة النجاح والتقدم التي تتميز بها، وحاول أن تثق بنفسك، لأنك ستنجز كل ما تحتاجه في وقت قياسي.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تشعر بالوحدة وعدم الارتياح مع الحبيب، لذا عليك أن تتعامل مع ذلك وأن تتجاوز هذه المشاعر سريعا، لكي لا تدخل في حالة اكتئاب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتلقى مكالمة هاتفية من شخص ما لمناقشة ملف هام، سيساعدك ذلك على تمهيد طريقك نحو النجاح.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتجاهل أولويات الحبيب، لكن عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرارات قد تعمق الفجوة بينكما في علاقتكما العاطفية.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون جيدا على الصعيد المهني والمادي، ستتمكن من إنجاز أعمالك المتراكمة، ومن المتوقع أن تتلقى اتصالا هاتفيا من صديق لك يطلب مساعدتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المحتمل أن تدخل في علاقة حب جديدة، قد تكون من دولة أخرى بعيدة عن بلدك، والجيد في الأمر أن لديكما اهتمامات مشتركة في الحياة ما سيشجعك على دخول هذه المغامرة الجديدة على الصعيد العاطفي.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تنزعج بسبب أمور لا علاقة لك بها على الصعيد المهني، لذلك لا تقلق واهتم بصحتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون صعبا على الصعيد العاطفي، إذ ستنزعج من تصرفات وسلوك الحبيب اتجاهك، لكن لا تجعل حياتك بائسة معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى