أبراج

تعرف على حظك هذا الأسبوع مع كيوسك 24

قدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع عليك مواصلة عملك بشكل جاد، دون أن تتعب نفسك، دون أن تشعر بالملل ، ستحقق أهدافك ، فأنت قريب من تحقيق حلمك.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستمر بمشاعر عاطفية جيدة مع الحبيب وستكون مرتاحا معه، ما سيمنحك الشعور بالتفاؤل والسعادة خلال تواجدك معه.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع انتبه جيدا في عملك وعلاقاتك مع زملائك، حتى لا تفقد حبهم، لديك طاقة إيجابية يجب استغلالها في الأمور المميزة لتحقيق حلمك على الصعيد المهني.

عاطفياً: ستشعر ببعض القلق في علاقتك مع الحبيب، لذلك عليك التأني وعدم التسرع في اتخاذ بعض القرارات، لكي لا تندم عليها لاحقا.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: في هذا الأسبوع، ستتمكن من إنجاز عمل صعب في عملك، ولكن لا تقف عند إنجازك الجديد وتابع نجاحاتك الجديدة لأن الحظ يرافقك في كل مكان.

عاطفياً: قد تواجهك بعض الصعوبات هذا الأسبوع، لذلك كن حذرا في التعامل معها، لتجنب أن تسبب لك الضغط النفسي، ومشاكل مع الحبيب.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: من المتوقع أن تتلقى أخبارا سيئة بشأن عملك، لكن صبرك وذكائك وقدراتك المهنية سوف تجعلك تتغلب على جميع الظروف التي ستمر بها هذا الأسبوع بسهولة.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون فرصة جيدة للتجول وقضاء بعض الوقت مع الحبيب، قد يشعرك ذلك بالراحة النفسية ويمدك بالطاقة الإيجابية مع الشريك.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون مميزا بالنسبة لك على الصعيد المهني، قد تنجز مهمة اشتغلت عليها طوال الفترة الماضية أو تحصل على مكافأة مادية من مديرك بعد تحقيق نجاح في مهمتك.

عاطفياً: ستقضي هذا الأسبوع أوقاتا مميزة ورومانسية مع الحبيب، سيمنحك ذلك طاقة إيجابية ويجعلك في حالة أفضل.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع قد تتخذ قرار تغيير وظيفتك وأن تبدأ في البحث عن وظيفة جديدة من أجل تحسين دخلك، فحاول أن تتصرف بهدوء قدر الإمكان ولا تخبر زملائك في العمل بذلك.

عاطفياً: لديك فرصة جيدة هذا الأسبوع، لقضاء وقت رومانسي مع الحبيب، لكسب حب الشريك والتعبير عن مشاعرك بحرية.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر برغبة كبيرة في الاقتراب أكثر من زملائك ومديرك في العمل وقضاء أوقات أكثر معهم في المكتب وخارجه.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتفاجئ بهدية وخبر سار من الحبيب، ما يدعم الثقة والسعادة بينكما ويقوي العلاقة بينكما.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع تركيزك في الحياة المهنية جيد وهام، لكن لا تهمل نفسك واهتم أكثر بالمحيطين بك، ستحقق نجاحا باهرا قريبا على الصعيد المهني.

عاطفياً: ستواجه هذا الاسبوع بعض الصعوبات مع الحبيب، لذلك عليك التمهل والتحلي بالصبر حتى تتحسن الأمور بينكما، ولا تتهور في اتخاذ قرارات قد تندم عليها لاحقا.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: على مدار هذا الأسبوع، ستناقش مشروعا جديدا يؤثر على حياتك المهنية، ما يؤدي إلى تحسن كبير في حالتك النفسية، ستفرح لإنجازاتك المهنية.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتوصل برسالة أو مكالمة سعيدة من الحبيب، ستغير حياتك بشكل كامل وحالتك المزاجية للأفضل.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع عليك توخي الحذر من الاقتراب بالزملاء الذين يكرهونك ويشعرون اتجاهك بالغيرة، ستتفوق في مهم عمل ما سيسلط الأنظار عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع لا تدع اهتمامك بالآخرين يشغلك عن الاهتمام بشريك حياتك، عليك بقضاء المزيد من الوقت مع الحبيب.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تكون اجتماعيا أكثر مع زملائك في العمل، لتقوية العلاقات بينكما، ولتجنب الغيرة والحسد، لأنك ستتفوق في مهمة عمل قريبا.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تستمد طاقة إيجابية من شريكك حياتك، واستفد منها، لأن التفاؤل في العلاقة مهم جدا، استمتع بأوقاتك مع الحبيب.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون أمامك فرصة جيدة لتحقيق أهدافك على الصعيد المهني فلا تتردد أو تخجل في ذلك، فحان الوقت لإثبات نفسك وقدراتك المهنية، فأنت إنسان ناجح مهنيا.

عاطفياً: هذا الأسبوع قد تضطر لاتخاذ قرار مصيري يتعلق بحياتك العاطفية مع الحبيب، لذلك خذ وقتك في التفكير، ولا تتسرع، وحاول تفهم الشريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى