أبراج

حظك الفلكي لهذا الأسبوع مع كيوسك 24

قدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع ستعيد ترتيب أفكارك لاتخاذ قرار مهم على الصعيد المهني، قد يغير مسار حياتك للأفضل وتحقق حلما كنت تنتظره بفارغ الصبر.

عاطفياً: هذا الأسبوع الحظ سيبتسم لك في علاقتك مع الحبيب، قد تفاجئك مكالمة هاتفية هامة من الشريك، تشعرك بالبهجة والسعادة.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)


مهنياً: هذا الأسبوع تشعر وأنك ترغب في الهروب ممن كل شيء في العمل، من كثرة التعب والإرهاق الذي عشته خلال الأسابع الماضية، لذلك عليك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء.

عاطفياً:هذا الأسبوع ستشعر باليأس والإحباط بسبب فشلك في علاقتك مع الحبيب، لكن حاول أن لا تدع ذلك يؤثر على نفسيتك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )


مهنياً: هذا الأسبوع سيكون الوقت مناسبا  للبدء في وظيفة جديدة، ولكن احذر أن تكون محفوفة بالمخاطر، عليك الاختيار جيدا لكي لا تندم.

عاطفياً: ستعيش هذا الأسبوع أوقاتا رومانسية رائعة ومميزة مع الحبيب، فحاول قضاء وقت سعيد معه واستمتع باللحظات التي ستجمعك به.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: ستكون الفرصة مناسبة أمامك هذا الأسبوع للاعتراف بالأخطاء المهنية التي ارتكبتها اتجاه زميل لك في العمل، لا تقلق واستغل الفرصة لصالحك.


عاطفياً: هذا الأسبوع عليك التواصل مع الشريك أكثر من الأيام العادية فهو في حاجة لك، يحتاج إلى اهتمامك ودعمك لك في حياته المهنية.


برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بحالة من الحماس والنشاط على الصعيد المهني، ستدفعك الطاقة الإيجابية إلى إنجاز العديد من المهام في العمل وتحقيق نتائج إيجابية.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول الاستمتاع باللحظات التي ستجمعك مع الحبيب، ولا تشغل بالك بالمشاكل المهنية، امنح نفسك أوقاتا رومانسية.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: سعيش هذا الأسبوع تغييرات مهنية إيجابية كنت تنتظرها بشوق، كما ستعرف حالتك المادية انتعاشا واضحا ما سزيد من رغبتك في إعطاء المزيد في العمل.


عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون لديك مفاجأة غير متوقعة الحبيب، ستسعدك كثيرا، وتخرجك من حالة التوتر والقلق التي تشعر بها.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: سيكون هذا الأسبوع مليء بالمشاحنات في العمل مع الزملاء والمدير، فحاول التركيز في عملك ولا تجعل الأمور السلبية تعكر مزاجك.


عاطفياً: هذا الأسبوع، ستشعر بحالة من الهدوء النفسي مع الشريك وستعيش لحظات رومانسية مميزة عقب المشاكل التي كانت بينكما.


برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: طاقتك الإيجابية هذا الأسبوع ستجعلك توسع دائرة معارفك وعملك، ما سيساهم في جعلك  قويا تثق في نفسك وفي قدراتك المهنية.


عاطفياً: هذا الأسبوه ستشعر برغبة كبيرة في  إدخال بعض التغييرات في علاقتك مع الحبيب، لتشعر بالسعادة والراحة فقم بذلك لترتاح نفسيا.


برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )


مهنياً:ستسير الأمور عكس  ما كنت تتوقع هذا الأسبوع، حاول أن تكون هادئا وتتعلم من التجارب السابقة، سيحالفك الحظ من جديد وستنجح في حياتك المهنية.


عاطفياً: هذا الأسبوع شريك حياتك سيقف بجانبك لدعمك في هذه اللحظات الصعبة التي تمر بها، لاجتيار الأزمة الحالية.


برج الجدى (22 ديسمبر- 19 يناير )


مهنياً: هذا الأسبوع قد تحصل على فرصة لتطوير نفسك على الصعيد المهني، إما دورة تكوينية أو تغيير العمل، فاستغل ذلك لإثبات ذاتك مهنيا.


عاطفياً:  هذا الأسبوع عليك إتخاذ قرار مصيري يغير حياتك العاطفية، والتفكير جيدا في ذلك كي لا تندم مستقبلا.


برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )


مهنياً: هذا الأسبوع، ستكون طاقتك الإنتاجية في العمل ضعيفة جدا، لذلك يحبذ أن تأخذ قسطا من الراحة لتعود بطاقة إيجابية والإبداع من جديد في عملك.


عاطفياً: هذه الأسبوع قد تقابل حب حياتك، عقب التعرف عليه عن طريق الصدفة، بعدما خطف قلبك بطريقة مميزة.


برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )


مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالغضب تجاه زملائك في العمل بسبب معاملتهم غير الجيدة معك، لكن لا تدع ذلك يؤثر عليك نفسيا.


عاطفياً: هذا الأسبوع، سيكون جيدا لقضاء وقت ممتع مع الشريك، عليكما مناقشة مجموعة من القضايا والأمور بخصوص حياتكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى