أبراج

حظك هذا الأسبوع.. تحذير للبعض.. وأخبار سارة للبعض الآخر

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 16 نوفمبر تشرين الثاني الى يوم الأحد 22 نوفمبر تشرين الثاني 2020

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون مليئا بالضغوطات والتوتر على الصعيد المهني، لذا لا تدع ذلك يؤثر عليك كثيرا، استغل الطاقة الإيجابية وسيكون كل شيء على ما يرام.

عاطفياً: التوتر سيسيطر عليك هذا الأسبوع، بسبب خذلان الحبيب لك في الظروف التي تعيشها حاليا، لذلك يحبذ أن تبتعد عنه.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع إحساسك بعدم المسؤولية على الصعيد المهني قد يضعك في مأزق يصعب الخروج منه إذا فقدت أعصابك، لذلك حاول أن تأخذ الأمور على محمل الجد وأن لا تتسرع في قرارات قد تندم عليها مستقبلا.

عاطفياً: هذا الأسبوع لا تدع المحيطين بك يتدخلون في حياتك العاطفية، حاول أن تتحلى بالحكمة والتأني في حل مشاكلك مع الحبيب ولا تقحم من حولك في ذلك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع كن حذرا من أخذ كل شيء على أعصابك، قد تؤذيك تصرفات زملائك في العمل غير الواضحة.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تنشأ مشكلة ما بينك وبين الحبيب لأنه يشعر بالتجاهل من طرفك، لذلك حاول جاهدا أن تحافظ على علاقتكما كما كانت عليه منذ البداية.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع يمكنك تحقيق مجموعة من الإنجازات على الصعيد المهني، حاول أن تطور من نفسك في قطاع التكنولوجيا.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون مسؤولا أكثر من الحبيب في تحمل المسؤولية في علاقتكما، ولكن احذر كثيرا فقد ينزعج منك ومن ثقتك في النفس.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحصل على أخبار سارة على الصعيد المهني، كما ستحقق أرباحا من خلال المشروع الذي كنت تحلم به.

عاطفياً: هذا الأسبوع تتلقى أخبارا مفرحة كذلك على الصعيد العاطفي، ستفرح لعودة الحبيب من رحلة عمل طويلة، فاستمتع بوقتك معه.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع طاقتك الإيجابية وتفاؤلك وطبيعتك ستجذب الزملاء إليك، استغل الفرصة وحاول تقوية العلاقات والصدقات مع زملائك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فانتظر أخبارا سارة من الحبيب فمن المتوقع أن يطلبك للزواج قريبا، وإذا كنت مرتبطا، سترزق بمولود جديد بحول الله.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تستغل المعلومات التي تكتسبها من الكتب والتلفزيون والإنترنت مومواقع التواصل الاجتماعي لتمهيد الطريق لمكاسب جديدة على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تمضي ليلة رومانسية مع الحبيب ستشعر فيها بالسعادة، فحاول الاستمتاع بوقتك مع الشريك قدر الإمكان.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع تستطيع إنجاز كل شيء بشكل جيد بفضل طاقتك الإيجابية، وإمكانية تحقيق مكاسب مالية قوية جدا على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع يعتبر مثاليا بالنسبة لك للتركيز على الحب والرومانسية مع الشريك، ستعيش أوقاتا رومانسية مع الحبيب لا تنسى.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع قد تكون أمورك المالية متشابكة نوعا ما، وقد يكون هناك تأخير في تلقي الأموال المستحقة لك من عملك، فحاول أن لا تدع ذلك يعكر عليك حياتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع قد تشعر بالوحدة نوعا ما بسبب عدم اتصال الحبيب بك كما العادة، لذلك فسماع صوت الشريك يفرحك دائما.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع قد تشغل المهام التي كلفت بها حيزا كبيرا من تفكيرك على الصعيد المهني، فحاول التفكير جيدا في طرق جديدة لزيادة دخلك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن يشعر الشريك بالغيرة من أصدقائك وزملائك، حاول أن تثبت له عكس ذلك، ولا تدع ذلك يؤثر في علاقتكما.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالقلق بشأن وضعك المالي، خاصة وأنك كنت تتوقع تلقي بعض الأموال التي تأخرت حتى الآن، فما عليك إلا أن تواصل البحث عن حلول أخرى.

عاطفياً: هذا الأسبوع قد يؤدي حدث غير متوقع إلى انفصالك مؤقتا عن الحبيب، لذلك فكر جيدا قبل اتخاذ أي قرارات قد تندم عليها مستقبلا.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستخطط لبدء مشروع جديد على الصعيد المهني، لذلك ما عليك سوى ترتيب أوراقك الهامة التي يجب أن تراجعها بدقة قبل تنفيذ أي مشروع جديد.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تكون صادقا أكثر في علاقتك مع الحبيب لأنه في حاجة لك، وتجنب الشك والغيرة المبالغ فيها، لأنها قد تسبب لك الكثير من المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى