أبراج

حظك هذا الأسبوع.. مكافأة مميزة للبعض.. وتحذير للبعض الآخر

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 21 ديسمبر كانون الأول الى يوم الأحد 27 ديسمبر كانون الأول 2020.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع عليك التمتع باللباقة في الحديث مع الزملاء في العمل، وخاصة مع المسؤولين عنك مباشرة ومديرك المباشر، وتجنب الإساءة حتى وإن لم تكن مقصودة، ولا تجعل الطاقة السلبية تؤثر عليك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع عليك تحقيق التوازن الداخلي والسلام النفسي مع نفسك ومع الحبيب، لذا حاول التعامل بمرونة مع الشريك، وراجع تصرفاتك معه.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع لا تتنازل عن مبادئك على الصعيد المهني ، لأنها هي التي تميز شخصيتك الرائعة أمام الزملاء في العمل، حاول أن تتمتع بالهدوء وسيطر على أعصابك وتصرفاتك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع، من المتوقع أن تعيش توثرات على الصعيد العاطفي، وقد تجد صعوبة في وصف مشاعرك للحبيب، فاستمتع بأوقاتك معه وكن صريحا معه.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تراقب جميع الزملاء في العمل، ومن حولك، ولا تثق في الآخرين بكل سهولة، حتى لا تقع ضحية في عملك وتخسر مهنتك ومنصبك.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستمر ببعض التقلبات والتوثر مع الحبيب، لكن حالو أن لا تستسلم للوضع الراهن، وحاول السيطرة على مشاعرك، واستمع للشريك ولا تكن عنيدا.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع ستتمتع بالإرادة والإصرار على الصعيد المهني، عند التحدث مع رؤسائك في العمل، خاصة و أنك مبدع وتفكر بطريقة عملية هذه الفترة.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستعيش بعض الضغوطات على الصعيد العاطفي، لكن لا تسمح للآخرين بالسيطرة عليك وعلى مشاعرك وأفكارك.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تحصل على مكافأة على الصعيد المهني، لذا حاول أن تتجنب استغلال الزملاء لك نتيجة حماسك ومهنيتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع، عليك أن تتوخى الحذر في علاقتك مع الحبيب، ولا تعلق بشكل سلبي عليه خلال حديثك مع الأصدقاء والمحيطين بك، حتى لا يفقد الشريك الثقة فيك للأبد.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون مميزا بالنسبة لك لإنجاز مجموعة من الأمور بكل بساطة على الصعيد المهني، عليك أن تبدأ بتنفيذ المهام المطلوبة منك في العمل والتي تراكمت عليك خلال الأيام الماضية.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تكن عنيفا مع الحبيب، وحاول التعامل معه برومانسية وحب قدر الإمكان، لكي لا تضيعه منك.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تسيطر على مشاعرك، وركز أكثر في عملك، لأن لذيك الكثير من المهام لتنفيذها وتحقيقها خلال الأيام المقبلة.

عاطفياً: هذا الأسبوع عليك التحلي بالمسؤلية في علاقتك العاطفية، وحاول أن تفي بالوعود التي قدمتها للحبيب قدر الإمكان، حتى لا يمل منك الشريك بسرعة.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول تقديم المساعدة للزملاء في العمل، وحل مشاكل المقربين منك، فأنت بإمكانك دعمهم مهنيا، بفضل طاقتك الإيجابية وتميزك عن الآخرين على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بالتوتر نوعا ما، بسبب اضطراب مشاعرك تجاه الحبيب، لكن عليك أن لا تبالغ في تعاملك معه وحاول التحدث معه بصراحة، لكي لا تندم على تصرفاتك لاحقا.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالرغبة في السفر لزيارة صديق لك لم تره منذ مدة، بسبب الضغوطات في العمل، ولكن عليك إنجاز مهامك في العمل قبل السفر.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتعرض لبعض الضغوطات على الصعيد العاطفي، لكن لا تدع ذلك يسيطر على علاقتك بالحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع، من المتوقع أن تحصل على زيادة مالية في العمل قد تجعلك أكثر قدرة على الإبداع والتميز على الصعيد المهني مستقبلا.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون مميزا وجيدا لتسوية الخلافات على الصعيد العاطفي، لذلك حاول الوصول إلى حلول وسط مع الحبيب.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون لديك قدرة عالية على التواصل على الصعيد المهني، استغل ذلك لتقوية علاقتك بزملائك في العمل، ولحل المشاكل العالقة منذ مدة.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بأنك قادر على تحقيق المستحيل على الصعيد العاطفي، لذلك حاول أن تستغل تلك الطاقة الإيجابية في الأمور المفيدة في علاقتك مع الحبيب.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستشعر بالتفاؤل والطاقة الإيجابية على الصعيد المهني، وسيساعدك ذلك في تحقيق أهدافك المهنية وطموحاتك، ما عليك إلا أن تتحلى بالقوة والصبر، لكي تصل إلى ما تطمح إليه.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيمر الحبيب بأزمة مالية خانقة، ووستبدي رغبة في مساعدته رغما عنه، فلا تتردد في القيام بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى