أبراج

حظك هذا الأسبوع: نصيحة للبعض وحب من النظرة الأولى للبعض الآخر

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 30 نوفمبر تشرين الثاني الى يوم الأحد 6 ديسمبر كانون الأول 2020.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون إيجابيا بالنسبة لك على الصعيد المهني، لذلك حاول جاهدا التركيز على مشروعك الخاص والتخطيط له بشكل جيد كي تحقق أحلامك.

عاطفياً: هذا الأسبوع في حال لم تشعر بالراحة والأمان في منزلك، فعليك بالسفر وقضاء بعض الوقت مع الحبيب لتغيير الأجواء الروتينية والاستمتاع بأوقات رومانسية.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع حاول تجنب المشاكل وفي حال كنت تخطط للدفاع عن قضية تخص أحد زملائك في العمل، فتأكد من موقفك حتى لا تتعرض لموقف محرج على الصعيد المهني.

عاطفياً:هذا الأسبوع ستفاجأ بمعارضة الحبيب، وقد تجد صعوبة في التعامل معه على المدى البعيد، لكن عليك التحلي بالصبر حتى لا تحدث مشاكل في علاقتكما قد تندم عليها لاحقا.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع ما عليك سوى أن تعتمد على نفسك للوصول لأهدافك التي طالما حلمت بها، ولا تتأثر بضغوطات المحيطين بك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع، من المتوقع أن تقع في الحب من النظرة الأولى، لكن حاول أن تنظر إلى هذه العلاقة الجديدة بعقلانية واستعمل عقلك أكثر من قلبك كي لا تندم على اختيارك.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون لديك قدرة كبيرة على الملاحظة ومعرفة ما يفكر به زملائك في العمل، ياستطاعتك منع وقوع المشاكل وحلها بكل سهولة في حال وقوعها.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون مناسبا لإخبار الحبيب بما تشعر به تجاهه، يمكنك كذلك التعبير عن مشاعرك دون تصنع عندما تكون برفقته.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع يجب أن تخطط لعمل ما لتبرز مهاراتك على الصعيد المهني، ولا تحاول تجربة أشياء مع زملائك في العمل لا تعرف عنها شيء لكي لا تصغر من قدرك.

عاطفياً: هذا الأسبوع لا تخجل من طلب المساعدة من الحبيب، فأنت لا يمكنك حل كل شيء بمفردك خاصة المشاكل المتعلقة بعلاقتكما.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تأخذ أفعالك وتعاملك مع زملائك في العمل منعطفا مختلفا عن ما تعودت عليه، لذا احذر الوقوع في المشاكل على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تكن حادا في تعاملك مع الحبيب، ما عليك سوى تناقشه بشكل عقلاني لحل جميع المشاكل بينكما.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع لا تتسرع كثيرا في إتخاذ قرارك بشأن ترك العمل، ولا تسمع كثيرا لكلام الزملاء إنهم قد لا يكونوا على صواب.

عاطفياً: هذا الأسبوع تستعد لرحلة سفر جديدة مع الحبيب بهدف الاستجمام، فإستمتع بذلك قدر الإمكان برفقته.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تكسب الثقة في قدراتك مهنيا، لأن ذلك سيجبر الآخرين على الثقة فيك وخاصة مديرك في العمل وستحصل على فرص مميزة.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المحتمل أن تقابل شخصا قد يكون سببا في تغيير مسار حياتك العاطفي بشكل كبير، قد يكون صديقا أو حبيبا.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تكن شديد الانفعال والعصبية مع زملائك في العمل، لكي تتجنب المشاكل المهنية التي أنت في غنى عنها في الوقت الراهن.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستعيش بعض التوتر في علاقتك العاطفية مع الحبيب، يفضل تتحدث معه حتى لا يحدث خلاف بينكما ولا تخسره للأبد.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحصل على فرصة ذهبية على الصعيد المهني، فلا تتردد كثيرا في أن تغامر من أجل التخلي عن كل شيء من أجلها.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون مميزا على الصعيد العاطفي، سيساعدك المناخ على قضاء أوقات ممتعة مع الحبيب فاستمتع بوقتك.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع سيقل شغفك تجاه الخطط المستقبلة بشأن مشاريعك في العمل، لكن حاول الابتعاد عن الضغوطات والتوتر والتفكير بعمق ولا تتسرع في اتخاذ القرارات.

عاطفياً: هذا الأسبوع حافظ على مرونتك وطريقة حديثك مع الحبيب وحاول أن تعامله بود ولط، حتى لا يمل منك وتندم على ذلك مستقبلا.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع قد تتعرض لصدمة على الصعيد المهني نتيجة خيانة أحد الزملاء لك، لكن لا تدع الأمر يسيطر على علاقتك بباقي زملائك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تتحدث مع الحبيب بخصوص مستقبل علاقتكما العاطفية، فالأيام المقبلة تعتبر مناسبة جدا لهذا الحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى